fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

اشتعلت.. غرامة على الزمالك بسبب محمود كهربا وتحركات حمراء قوية في القمة

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي غداً السبت الموافق 21 يناير الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك تحذيرات شديدة اللهجة من جانب إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للاعبي الفارس الأبيض بعدم إحراز اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” أهدافاً داخل شباك محمد عواد.

أول تعليق من الزمالك بعد "عودة كهربا" | سكاي نيوز عربية

وحذر مسؤولي نادي الزمالك لاعبو الفارس الأبيض من تسجيل كهربا أهدافاً في شباك الأبيض حيث أكدت الإدارة أن هناك عقوبات رادعة للمدافعين في حالة السماح لنجم النادي الأهلي في هز شباك القلعة البيضاء غداً السبت.

وهناك حالة من الغضب الشديد من مسؤولي نادي الزمالك تجاه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد قيام الأخير بفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض في وقت سابق من طرف واحد والرحيل عن القلعة البيضاء.

ومن جهة أخرى وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تحذيراً قوياً لمحمود عبد المنعم كهربا بعد حدوث انفعالات داخل اللقاء حال تلقيه انتقادات متوقعة من جانب جماهير الزمالك حتى لا يتم تشتيه والتركز الكامل في أحداث المباراة وتقديم مستوى يليق به وبإمكانياته الفنية والبدنية

ورحل كهربا إلى الدوري التركي قبل أن ينضم لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2020 وقرر الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور شكوى اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كهربا يقود هجوم الأهلي في مباراة القمة.. كولر فرحان بيه - محتوى بلس

وقرر لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي تغريم اللاعب مالياً بقيمة قدرها 2.5 مليون دولار بالإضافة لـ5% فؤائد مع إيقافه لمدة 6 أشهر حيث انتهت هذه المدة يوم 11 من الشهر الجاري.

ولعب كهربا أولى مبارياته مع الأهلي هذا الموسم في اللقاء الماضي أمام نادي سموحة السكندري حيث ساهم في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث صنع هدفين وأحرز هدفاً.

إقرأ أيضاً

رد ذهبي من الأهلي على طلب أحمد قندوسي.. وقصة الاتفاق السابق مع الخطيب

الخطيب يقود المفاوضات.. الأهلي يتحرك بقوة للتعاقد مع الثنائي المحلي قبل مونديال الأندية

إبراهيم العرجاني..6 معلومات عن حليف محمود الخطيب الجديد

مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم| موليكا يرحب بالانتقال للأهلي وينتظر كلمة بشكتاش

بنسبة 99%.. كولر يحدد أسماء تشكيل الأهلي في مواجهة القمة وسر خالد عبد الفتاح

الصفقات تتبخر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل المفاجئ قبل مواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

قبل القمة المرتقبة.. مرتضى منصور يطارد نجم الأهلي ويهدد الخطيب

شاهد.. أهداف ومهارات القاطرة الكونغولية صفقة الأهلي المٌحتلمة

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …