fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اشتعلت مبكرا.. الأهلي ينكد على الزمالك بـ4 رسائل نارية في ملعب هزاع بن زايد

يترقب عشاق الكرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020/2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ستنطلق مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت أبو ظبي على ستاد “هزاع بن زايد” في نهائي كأس السوبر المصري.

4 دلائل تٌقلق الزمالك قبل مواجهة الأهلي

ومع اقتراب القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك بدأ نطاق كبير من عشاق الكرة المصرية استعادة ذكريات نهائي القرن الإفريقي الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية والذي وافق أيضاً يوم الجمعة وحقق المارد الأحمر فوزاً درامياً بهدفين مقابل هدف.

والدليل الأخر لهذا اللقاء هو غياب الثنائي محمود حمدي الونش مدافع الزمالك والدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الأهلي بسبب الإصابة التي تعرضا لها اللاعبان في المباريات الأخيرة للفريقين وهو ما حدث في لقاء نهائي القرن الإفريقي بعد إصابتهما في ذاك الوقت بفيروس كورونا المستجد.

ويضم أيضاً النادي الأهلي في قائمته اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي وهو صاحب الهدف الأغلى في مسيرة القلعة الحمراء والتتويج بالبطولة التاسعة بدوري أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بعد خطأ من محمود علاء مدافع نادي الاتحاد السكندري الحالي ليسددها نجم المارد الأحمر قوية في شباك محمد أبو جبل الذي رحل للبنك الأهلي الصيف المنصرم.

وتكرر سيناريو الأهلي أيضاً في هذا اللقاء بعد التعاقد مارسيل كولر ليقود الإدارة الفنية للمارد الأحمر الأمر الذي حدث ذاته عقب تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المهمة خلفاً للسويسري لرينيه فايلر المدرب السابق للقلعة الحمراء.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري كالتالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …