fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يرد على أكاذيب الزمالك ويوجه ضربة قاسية قبل موقعة السوبر المحلي في الإمارات

تتجه أنظار وعشاق الكرة المصرية، إلى مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في السوبر المحلي، لاسيما أن الفريق الأحمر، يدخل هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار وخطق اللقب من انياب الفريق الأبيض، ومصالحة الجماهير الحمراء بعد الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية، وخسارة جميع الألقاب التي شارك فيها، بجانب احتياج الزمالك إللى استكمال سلسلة تفوقه على الأهلي في المسابقات المحلية، بعد خطف لقب الدوري المصري وكأس مصر من انياب الفريق الأحمر.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وانتشر في الساعات الأخيرة، خطاب من قبل جماهير الزمالك وعلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن توجيه خطاب من قبل إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، يفيد باعتراض الأهلي على خوض الزمالك الزي الأزرق الأخير الذي خوضه في مباراة كأس مصر، وعدم ارتداءه في مباراة السوبر وضرورة ارتداء القميص الأبيض.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الخطاب الذي انتشر في الساعات الأخيرة، بشأن مخاطبة اتحاد الكرة، حيث شهدت الساعات الماضية، وجود بعض الخطابات الموجة إلى اتحاد الكرة، ليبدي الأهلي غضبه من الطريقة الجماهيرية التي يقوم بها مسؤولو الزمالك، واستفزاز الفريق الأحمر، قبل المباراة.

وأكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “هذا الخطاب لا أساس له من الصحة، وغير صحيح ما نشر، الأهلي لم يخاطب اتحاد الكرة، ولا يعلمون حقيقة تلك الخطاب الذي وجه إلى الزمالك، خلال الساعات الماضية”.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، منذ قليل إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …