fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

برسائل نارية.. جماهير الأهلي تستقبل اللاعبين فور وصولهم إلى الإمارات

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، منذ قليل إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، حيث يأمل الفريق الأحمر، في استعادة اللقب الغائب، عن خزينة القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق خسر النسخة الماضية أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

واستقبلت جماهير النادي الأهلي، اللاعبين فور وصولهم إلى مطار أبو ظبي، حيث وجوا رسائل عديده إلى اللاعبين، من أجل القتال وضرورة حصد اللقب، والرفع من معنويات اللاعبين، وحصد البطولة الغائبة عن خزينة الفريق الأحمر، ومصالحة الجماهير بعد الموسم الكارثي للفريق الأحمر.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

جهز الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير مفصل عن الزمالك، والمباريات الماضية التي خاضها الفريق خلال الفترة الحالية، سواء المحلية أو القارية.

ويحصل لاعبو الأهلي على العديد من الأمور الفنية الخاصة بنادي الزمالك وطريقة اللاعب، ونقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، واتباع التعليمات الفنية، بجانب التركيز على حالة الضعف الفني التي تواجه فريق الزمالك

وأعطى كولر تعليمات صارمة إلى قلب الدفاع محمد عبد المنعم ومحمود متولي، بضرورة تديق المساحات على سيف الجزيري، لاسيما أن اللاعب يمتاز بالسرعات، بجانب اغلاق زاوية التسديد أمام إمام عاشور.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين مساء أمس، من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية، والاحتياجات الخاصة بالفريق الأحمر، سواء من النواحي الدفاعية أو الهجومية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج للفوز بالمباراة.

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافآت جادة للاعبين، حالة التتويج ببطولة السوبر المصري، أمام الزمالك، وحصد اللقب ومصالحة الجماهير، لاسيما ان الفريق الأحمر، يعاني خلال الفترة الأخيرة من ضياع البطولات، بجانب أن الموسم الماضي، كان كارثي بالنسبة للجميع.

وأجرى محمود الخطيب، اتصال هاتفي بسيد عبد الحفيظ، من أجل ضرورة الحديث مع اللاعبين، وفرض حالة من التركيز، وعدم الانشغال بالسوشيال ميديا، لاسيما أن المباراة الماضية كانت سيئة من الناحية الفنية للاعبين، حيث طالب الخطيب سيد عبدالحفيظ بضرورة نقل الرسالة أيضا إلى كولر.

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …