fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قبل موقعة السوبر.. الزمالك يستعرض على الأهلي بالإجراءات الخمسة

مع دقات الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المحلي، حيث سيخوض الفريق الأحمر، هذه المواجهة بصفته وصيف نسخة كأس مصر الماضية، والتي خسرها أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بينما سيلعب الزمالك تلك المواجهة باعتباره بطل الدوري الممتاز، وكأس مصر.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد الموسم الكارثي، الذي قدمه الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وخسارته جميع البطولات والالقاب التي شارك فيها، لاسيما أن اللاعبين تعهدوا على بذل قصارى جهدهم لتخطي الزمالك، خلال تلك المباراة، وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، منذ قليل إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، حيث كان في استقبال بعثة الأهلي في مطار أبو ظبي وفد من السفارة المصرية في الإمارات برئاسة القنصل نهى قناوي.

ونرصد لكم في التقرير التالي، 4 أشياء للزمالك، ترجح كافته قبل مواجهة الأهلي، في بطولة السوبر المحلي، لاسيما أن تلك المباراة تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة:-

طريقة لعب فيريرا ٣٤٣

ويخوض البرتغالي جسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من المباريات الهامة، سواء في البطولات التي يشارك فيها الفريق الأبيض، أو المباريات الكبرى، وعلى رأسها الأهلي، حيث تعد مباراة قمة كبيرة، ولا تقبل القسمة على اثنين.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا، بطريقة لعب مفترسة جدًا، وهى طريقة هجومية بحته، بجانب وجود تكتيك دفاعي، حيث سيخوض المباراة بـ3،4،3، وهى طريقة نجح فيها فيريرا مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، ونجح في خطف لقب الدوري الممتاز وكأس مصر.

استقرار فني منذ فترة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقرار فني كبير، عقب التعاقد مع البرتغالي جسفالدو فيريرا، والذي نجح في اثبات اقدامه مع الفريق الأبيض، والحصول على لقب الدوري الممتاز وكأس مصر، لاسيما أن الفريق الأحمر يوجه عكس ذلك الأمور.

مكافآت خيالية من مرتضى لتحفيز الفريق

ووضع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مكافآت خالية كبيرة للاعبين، من أجل التغلب على الفريق الأحمر والفوز على الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، حيث طالب اللاعبين بضرورة الفوز.

انياب زيزو أمام فتوح والجزيري

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انياب هجومية قاتلة أمام الأهلي، حيث يمتلك مفاتيح قوية جدًا وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، وسرعات سيف الجزيري، الذي يسعى للتهديف أمام الأهلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …