fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

اصطحاب جميع اللاعبين.. كولر يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان ناري خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن مباراة السوبر المصري، لاسيما أن الأحمر يأمل في الحصول على اللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات والالقاب المحلية والقارية، ومصالحة الجماهير الحمراء.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، حيث سيخوض الزمالك هذه المباراة بصفته بطل كأس مصر والدوري الممتاز، والأهلي سيلعب هذه المواجهة بصفته وصيف كأس مصر، بعد تغلب الأبيض عليه في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة، بهدفين مقابل هدف.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، دون راحة، لاسيما أن الفريق الأحمر سيغادر إلى الإمارات خلال الساعات المقبلة، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة السوبر، لاسيما أن المباراة ستقام يوم الجمعة المقبلة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز خلال تلك المواجهة، حيث يسعى الفريق الأحمر لاستعادة اللقب المفقود منه بعد خسارته النسخة الماضية أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم خلال الفترة الحالية، والمطالبة بالتركيز خلال مواجهة الزمالك، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في حصد البطولات والانجازات والالقاب خلال الفترة الحالية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر اصطحاب جميع اللاعبين معه من أجل رفع معدل التركيز عند الجميع، لاسيما أن المباراة هامة ولا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار والفوز باللقب.

وحذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين من التهاون أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، لاسيما أن تلك البطولة ستعطي دوافع كبيرة للاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …