fbpx
السبت , 4 مايو 2024

4 أوراق رابحة قبل مواجهة الزمالك.. كولر يفاجئ الأبيض

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما في السوبر المصري، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في الحصول على لقب البطولة والتتويج باللقب، الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، منذ الموسم الماضي، حيث خسر الأهلي اخر نسخة أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

ويدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز والحصول على لقب كأس السوبر المصري، لاسيما أن تلك المواجهة ستعطي كولر دفعه معنوية كبيرة في أول مباراة دربي له، حيث تتحدى طموحات مارسيل كولر خبرات البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

ويمتلك السويسري مارسيل كولر، العديد من الأوراق من أجل تخطي عقبة الزمالك، وحصد أول لقب مع الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك مطالبات من قبل الجماهير ومجلس الإدارة بشأن الحصول على هذا اللقب من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويمتلك كولر، 4 لاعبين من العيار الثقيل، حيث البرازيلي برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة، وعمرو السولية، وطاهر محمد طاهر، وشادي حسين، بجانب أن هناك العديد من المحاضرات التي يعقدها السويسري مع أحمد عبد القادر لتعديل بعض الأمور الفنية الخاصة به خلال المباريات الماضية، والأخطاء التي وقع فيها.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني على تنفيذ بعض التدريبات الخططية ضمن فقرات المران، قبل أن يختتم التدريبات بتقسيمة مصغرة بمشاركة ثلاث فرق من اللاعبين.

كما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين في التتش قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة القادمة.

وفاز الأهلي على فريق أسوان أمس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …