fbpx
السبت , 4 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

مصدر في الأهلي: نجم الفريق المصاب سوف يشارك في لقاء السوبر

أكد مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن نجم الفريق المصاب سوف يتواجد في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في لقاء السوبر أمام الزمالك والمقرر يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المصدر، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لا يعاني من أية إصابات خطيرة في الأنف، وأنه سوف يخوض المباراة بارتداء الواقي البلاستيكي على الأنف، وأنه سوف يكون متواجداً بشكل متميز في المباراة المهمة.

وشدد المصدر، على أن عبد المنعم سوف يخضع لجراحة في الأنف عقب مباراة السوبر، وذلك وفقاً للحاجة الطبية للتدخل الجراحي، بناء على تقييم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول.

وأوضح أن عبد المنعم من أحد الأعمدة الرئيسية التي يريد أن يعتمد عليها السويسري مارسي لكولر المدير الفني في مباراة السوبر، نظراً لتواجد الثنائية القوية مع محمود متولي مدافع الفريق.

وتابع: عبدالمنعم من الكوادر التي لا غنى عنها، وأن محمود متولي سوف يكون متواجداً في المباراة بدون تغيير خاصة في الخط الخلفي للفريق، من أجل التماسك وتحقيق التناغم الخاصة باللاعبين.

ويعاني منعم من إصابة في الأنف بمباراة أسوان والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضاً:

القرار الأول من الأهلي بعد الأخبار غير السارة التي هبطت على رأس كولر

شاهد أيضاً

الأهلي ينتعش.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأحمر أمام الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمام نظيره الجونة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون …