fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

القرار الأول من الأهلي بعد الأخبار غير السارة التي هبطت على رأس كولر

يعكف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على اختيار البديل الآمن بعد الأخبار غير السارة والمؤكدة لإصابة أليو ديانج لاعب وسط الفريق والدبابة المالية بتمزق في العضلة الخلفية.

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى وضع اللاعب الذي سوف يكون بديلاً لديانج، وسط مقترحات بوضع أكرم توفيق في خط الوسط والاعتماد على كريم فؤاد في الجانب الأيمن.

إقرأ أيضاً:

3 أمور معقدة تؤرق مارسيل كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

ويفكر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في أن يكون عمرو السولية هو اللاعب المعتمد عليه بدلاً من أليو ديانج، بالإضافة إلى تواجد كل لاعب في مكانه أمام الزمالك في السوبر.

ويستعد النادي الأهلي جهود طاهر طاهر ليعود إلى الناحية اليمنى في مركز الجناح، بينما لا يرغب كولر في أن يغير الجبهة اليمنى من حيث أكرم توفيق في الظهير أو طاهر طاهر في الجناح.

وثمّن كولر التناغم الذي حدث في فترة سابقة بين طاهر وأكرم في الدفاع والهجوم من حيث الارتباط بين الطرفين بالتغطية والاندفاع أثناء الدفاع والهجوم من أجل الوصول إلى أفضل الآليات أمام الزمالك في السوبر.

ومن المتوقع أن يتم الدفع بأحمد عبدالقادر بشكل أساسي بجوار برونو سافيو من أجل تحقيق التناغم في الناحية اليسرى بجانب علي معلول في مركز الظهير الأيسر، بينما يقود عمرو السولية رمانة الميزان في المنتصف.

ويعتمد كولر على شادي حسين في الجانب الهجومي، مع استبعاد محمد مجدي “قفشة” من التشكيل الأساسي والاستعانة به في الشوط الثاني إذا اقتضى الأمر لذلك.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة لمباراة السوبر، حيث شدد كولر على اللاعبين بضرورة اقتناص أولى البطولات التي يجب أن يكون اللاعبين في حالة كبرى من التركيز المتميز خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …