fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

اعتراف خطير يورط الشناوي.. وأول قرار من موسيماني قبل مواجهة فاركو

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمنافسات الدوري المصري الممتاز من جديد، حيث من المقرر أن يلتقي مع نظيره نادي فاركو في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على استاد الإسكندرية بالجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

 

 



وتنطلق مواجهة النادي الاهلى مع فاركو في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، ويحتاج المارد الأحمر للفوز من أجل استعادة الصدارة، وتخطي بيراميدز في الوقت الذي يتواجد خلاله فريق فاركو بالمركز السابع وذلك برصيد 15 نقطة بعد لعب 10 مباريات.

 

 

-أول قرار من موسيماني قبل لقاء فاركو

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قرر عقد جلسات مكثفة في الساعات المقبلة مع العناصر الهجومية بالفريق وذلك من أجل استعادة التركيز أمام المرمى.

 

 

ويأتي قرار بيتسو موسيماني بعد أن اهدار الفريق الأحمر ما يقرب من 10 فرص أمام المرمى في لقاء صن داونز الذي خسره المارد الأحمر بهدف نظيف، وتسبب في تأزم موقف الفريق في المجموعة.

 

 

وسوف تشهد تدريبات الفريق الأحمر، تدريبات خاصة للمهاجمين “محمد شريف وحسام حسن والجنوب أفريقي بيرسي تاو”، على كيفية ترجمة الفرص بشكل مميز أمام المرمى وذلك من أجل حل الأزمة الهجومية التي واجهت الفريق الأحمر في لقاء صن داونز.

 

 


وسوف تشهد التدريبات ايضا العناصر التي تلعب في الجناح وتحت رأس الحربة مثل محمد مجدي أفشة وأحمد حمدي عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وذلك للتعامل مع انهاء الهجمات بشكل مميز.

 

 

تابع ايضا..

أخبار الاهلي.. 4 قرارات عاجلة من محمود الخطيب بعد السقوط أمام صن داونز

 

 


-اعتراف من مدرب حراس مصر السابق يورط محمد الشناوي

 

 

قال فكري صالح مدرب حراس منتخب مصر السابق “محمد الشناوي يعيش حالة من عدم التركيز والتوتر، وأصبح يفكر بشدة هل هو الحارس الأول أم الحارس الثاني قبل مباراتي السنغال؟”.

 

 


وأضاف “حارس الأهلي لم يتعامل بشكل جيد في لقطة هدف ثابيلو مورينا، وليس محمد الشناوي الذي يدخل مرماه هذا الهدف ولا يحدث منه أي رد فعل”.

 

 


وواصل “أبو جبل حارس الزمالك ايضا افتقد إلى التركيز بسبب عرض النصر السعودي، وغموض موقفه من البقاء مع الزمالك أو الرحيل”.

 

 


واختتم “محمد الشناوي عليه استعادة التركيز الذي كان يظهر عليه في المباريات مع المارد الأحمر، ويبتعد عن متابعة ما يكتب بشأن الأقرب للمشاركة في مباراتي مصر أمام السنغال في ظل اهتمام السوشيال ميديا بذلك”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …