fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كيفين جونسون ينتقد موسيماني: استبعاد هذا اللاعب وراء الهزيمة من صن داونز

حالة من التوتر داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد التعثر أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

 



وعلق كيفين جونسون المدرب العام السابق للنادي الأهلي، على بعض القرارات والأمور الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر.

 

 


وقال
كيفين جونسون، مدرب الأهلي السابق ” الأهلي ظهر بشكل جيد أمام صن داونز، لكنه لم يستحق الهزيمة نظرا للأداء على مدار اللقاء، بينما كان أداء فريق صن داونز مرن على مدار المباراة، وتغيرات المدرب كانت أفضل من بيتسو موسيماني”.

 

 


وكشف “المارد الأحمر بذل أقصى ما لديه وقاتل من أجل تحقيق الفوز على صن داونز، ولكن الحظ كان أمامه خلال اللقاء، وأهدر فرص كثيرة حرمته من تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل بعد تقدم صن داونز بهدف.

 

 

 


وأوضح “نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز لم تعبر على الأداء طوال اللقاء، حيث ظهر  بشكل جيد من الناحية الفنية، ولكن الأهلي أهدر فرصا أكثر”.

 

 


-كيفين جونسون ينتقد موسيماني: أين أفشة؟

 

 

وزاد “النادي الأهلي قادر على تحقيق الفوز أمام صن داونز في جنوب أفريقيا، حيث أنه يمتلك لاعبين على أفضل مستوى في جميع المراكز”.

 

 

واختتم “محمد مجدي أفشة غير أداء الأهلي بشكل كبير في الشوط الثاني بعد نزوله، ووجوده على مقاعد البدلاء حال جاهزيته خطأ كبير حيث يجب أن يلعب بشكل أساسي”.

 

 

 

تابع ايضا..

بعد لقاء صن داونز.. موسيماني يحيل أوراق نجم الأهلي إلى دكة البدلاء

 

 

 

-كيف يرى أيمن يونس تعثر الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا؟

 

 

 

وفي نفس السياق، قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية “النادي الأهلي لم يستحق الخسارة من فريق صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف”.

 

 

وأضاف “النادي الأهلي، تعرض بشكل كبير إلى سوء حظ في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، بسبب اهدار الفرص الكثيرة خلال سير اللقاء حيث اضاع الفريق الأحمر ما يقرب من 10 فرص”.

 

 


وتابع “النادي الأهلي رغم خسارته ولكن فرصته كبيرة في التأهل لدور الـ8، في حين يبقى موقف نادي الزمالك في خطر كبير”.

 

 


وأوضح “نادي الزمالك تأثر بشكل كبير من الضغط الجماهيري الكبير خلال لقاء الوداد المغربي، حيث كان لجماهير المنافس العامل الأساسي في الفوز على الزمالك”.

 

 


واختتم “هزيمة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا مؤشر سلبي كبير قبل مباراتي السنغال في المرحلة الآخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …