fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأبيض تحت الحصار.. الاهلي يفرض كلمته على ثنائي نادي الزمالك

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من الاستقرار الفني الرائع في هذا التوقيت وذلك بعد تخطي عقبة الغريم التقليدي نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز والفوز بنتيجة 5/3.



وتسببت مواجهة القمة، في الكشف عن العديد من الأمور الهامة خارج المستطيل الأخضر، وهي فرض النادي الأهلي كلمته على بعض اللاعبين في صفوف الفريق الأول لنادي الزمالك.



-ماذا حدث؟



يتعرض محمود علاء مدافع نادي الزمالك لكم كبير من الانتقادات من جانب جماهير فريقه وذلك بسبب الأخطاء الكارثية المعتادة التي يرتكبها اللاعب في مواجهات القمة أمام النادي الأهلي.



وهناك اعتراف واضح من جانب جماهير القلعة البيضاء، بوقوع محمود علاء في أخطاء كثيرة ساذجة في التغطية والرقابة وعملية ابعاد الكرات.



وتأتي انتقادات جماهير الزمالك للاعب محمود علاء، لتضع المزيد من الضغوطات النفسية على اللاعب وذلك بالتزامن مع تفاعل جماهير الأهلي مع ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي  والسخرية من أخطاء اللاعب.

 

أما اللاعب الثاني فهو محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك، حيث كشفت الكاميرات عن قيامه لاعب القلعة البيضاء بالتفاعل مع هتاف جماهير النادي الأهلي في لقاء القمة “عمري ما أحب غير الأهلي”.



كما تعرض محمد عبد الغني ايضا لانتقادات كبيرة وذلك بسبب الإشادة بالكعب الذي قام به عمرو السولية خلال تمريرة الهدف الثالث في مرمى محمد أبو جبل حارس القلعة البيضاء.



وتأتي أزمة ثنائي الزمالك مع الجماهير البيضاء، وذلك بالتزامن مع وجود أزمة دفاعية يعاني منها الفريق الأبيض حيث لا يتواجد سوى 3 عناصر فقط في الخط الخلفي وهم “محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني”، في وقت يتعرض خلاله علاء وعبد الغني لضغوطات كبيرة، وذلك بعد فشل قيد محمود شبانة وهو ما يضع خط دفاع الزمالك تحت الحصار.

 

 

شاهد ايضا..

في تطور غير مسبوق.. الأهلي يشمت في انتكاسة رمضان صبحي

 



-رمضان السيد يتحدث عن مقارنة أفشة والسعيد



وتحدث رمضان السيد نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والمقارنة بين محمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد.


وقال رمضان السيد في تصريحات تليفزيونية “كارلوس كيروش يمتلك شخصية قوية، ولا ينظر إلى الانتقادات التي يتعرض لها حال استبعاد أي نجم”.



وكشف “أرى أن المقارنة بين محمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد تعتبر ظالمة في الوقت الحالي، حيث تطور لاعب بيراميدز من الناحية البدنية بشكل رائع تحت قيادة إيهاب جلال، في حين لا يشارك أفشة في مركزه مع النادي الأهلي حيث يعتمد عليه موسمياني في مركز الجناح ورغم ذلك يؤدي بشكل مميز”.



وواصل “لا يوجد ما يمنع مشاركة أفشة وعبد الله السعيد معا، وأرفض المقارنة الفنية بين الثنائي خاصة في ظل تأثيرهم الجيد مع أنديتهم في الدوري”.


شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي …