fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تغيير في ملف صفقات الأهلي.. 3 أسماء تطرق أبواب التتش بالشتاء

اقترب سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من بدايته والذي ينطلق في شهر يناير المقبل، وسط محاولات من بعض الأندية لتدعيم صفوفها ورحيل العناصر الغير مرغوب فيها.

ويعد النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أبرز الأندية التي سوف تستعد لعقد صفقات جديدة بالميركاتو الشتوي.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالساعات المقبلة لحسم ملف الصفقات.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عاد إلى القاهرة مساء أول أمس الأربعاء، بعد انتهاء راحة الفريق والتي امتدت لمدة خمسة أيام بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التى أقيمت الجمعة الماضية على ملعب القاهرة وفاز فيها المارد الأحمر بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة أهداف.


وحرص الجهاز الفني للتواجد في بلادهم لمدة خمسة أيام عقب مباراة القمة، من أجل زيارة أسرهم التى تُقيم في بلادهم، حيث غادر موسيماني وجهازه القاهرة عقب مباراة الزمالك الجمعة، والتى فاز فيها الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز على الزمالك الغريم التقليدي، بنتيجة كبيرة بقمة الدوري المصري.

وحقق المارد الأحمر فوزًا تاريخيًا على الزمالك، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.


ويتطرق الحديث بين الطرفين خلال الاجتماع، حول الصفقات المطلوب التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونرصد 3 أسماء مطلوبة داخل الأهلي بأوامر موسيماني بالتقرير الآتي:-

 

1- “أحمد ياسين”


أكدت تقارير صحفية وإعلامية، أن النادي الأهلي، اقترب بقوة من حسم التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالميركاتو الشتوي.


وطالب موسيماني إدارة ناديه، بالتفاوض مع البنك الأهلي للتعاقد مع اللاعب، في ظل امتلاكه قدرات فنية رائعة، تؤهله للتواجد داخل التتش.


ويتواجد أحمد ياسين في الوقت الحالي، ضمن صفوف الفراعنة بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 


2- “أجويرو”


دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع غزل المحلة، للتعاقد مع عبدالرحمن عاطف “أجويرو” مهاجم الفريق لمحاولة ضمه في الموسم الجاري.

ويأتي دخول المارد الأحمر في مفاوضات مع أجويرو، بعدما ظهر بمستوى لافت في الموسم الماضي والموسم الجاري، وهو ما جعل الأهلي يدرس التوقيع معه.

إقرأ أيضًا:

 

 

في تطور غير مسبوق.. الأهلي يشمت في انتكاسة رمضان صبحي

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي، ضمن معسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا، المؤهلة لنهائيات باريس 2024.


3- “محمد بسام”

عاد النادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لفتح ملف التوقيع مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، في الشتاء المقبل.

ويرغب الجنوب إفريقي، في تدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل عدم اقتناعه بقدرات علي لطفي الحارس البديل، وصغر سن مصطفى شوبير وقلة خبراته.

وكان الأهلي قريب من التعاقد مع بسام في الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أن المقابل المادي ورغبة ناديه في استمراره، صعبت مهمة انتقاله إلى التتش.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …