fbpx
السبت , 11 مايو 2024

الأرسنال يؤمن خط الوسط بضم نجم المنتخب بشكل نهائي.. تعرف على تفاصيل الصفقة

قبل أشهر من فتح أبواب الانتقالات الصيفية، يريد نادي الأرسنال تامين صفوف فريق كرة القدم، بتجديد عقود اللاعبين التي تنتهي في الصيف، والبحث عن لاعبين جدد لضمهم.

وكشفت تقارير صحفية فى الساعات الماضية عن أن إدارة نادى أرسنال بدأت فى فتح باب التفاوض مع العديد من لاعبي الفريق من أجل تجديد عقودهم في الفترة المقبلة.

وطرح الأرسنال اسم المصري محمد النني نجم منتخب مصر ووضعه على قوائم اللاعبين المرشحين للرحيل عن نادى أرسنال الإنجليزي في الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت صحيفة «أثلتيك» البريطانية أن الصورة اختلفت فى الفترة الماضية مع الننى، بعد تألقه اللافت مع كتيبة الجانرز، تحت قيادة  المدير الفني الإسبانى ميكيل أرتيتا، وأصبح من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريٌ.

وينتهى عقد الننى مع أرسنال فى شهر يونيو المقبل، ولم يفتح أرسنال باب تجديد تعاقده طوال الفترة الماضية، وكان قريبًا من الرحيل إلى الدوري التركي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، تحديدًا فريق بشكتاش التركي.

وأكدت صحيفة «أثلتيك» إدارة الجانرز جددت مساعيها من أجل تجديد عقد النني الفترة القادمة، والإبقاء عليه داخل قلعة ملعب “الإمارات” لموسمين إضافيين.

وأضافت شبكة “سكاي سبورتس”، أن آرسنال يتفاوض مع النني ووكيله من أجل التوقيع على عقد جديد في الأيام القادمة، بعد توصيه من أرتيتا أنه أصبح يحتاج اللاعب في الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة ان الأرسنال يريد تجديد عقد النني لمدة عامين أو عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر، حسب مستواه الفني والبدني.

وكان النني مهددًا بالخروج من الأرسنال نهاية الموسم، والتوقيع لأحد الاندية التركية التي طلبت الحصول على توقيعه، خاصة وأنه صفقة مجانية.

والنني كان قريبًا للغاية من التوقيع لاحد الأندية التركية في يناير الماضي، بعد سماح إدارة الأرسنال للاعب بالرحيل وفسخ العقد في نصف الموسم بالتراضي.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …