fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي : إنفراجة قريبة في أزمة كهربا.. ولا تراجع عن هذا الملف

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على انتصار فريقه مساء أمس السبت أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً على غريمه القليدي نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد ، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 14 من بطولة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف “هدفين” في الدقائق 60 ،74 ، 90 على الترتيب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات متلفزة ” كهربا في الفترة الأخيرة مر بظروق عصيبة للغاية لا يتحملها أحد، ولو رسم لنفسه سيناريو لن يتم بهذا الشكل أنه يسجل في مرمى سموحة وبعد ذلك في مرمى الزمالك، أشياء قدرية ربانية بحتة”.

سيد عبد الحفيظ يهاجم الإعلام ويؤكد: سنشارك في كأس العالم للأندية باللوائح |  كورة١١

وأضاف مدير الكرة في حديثه ” مهم جدًا أن تفوز على المنافسين المباشرين مثل الزمالك وبيراميدز وفيوتشر، ونرغب أن نقع في نفس فخ الموسم الماضي و في النهاية كل مباراة بثلاثة نقاط، لا يوجد لدينا أي تفكير سوى الفوز ببطولة الدوري”.

وشدد” مهم جدًا أن تكسب مواقف وبالواقع والحقيقة التي نراها أن لا نخسر مواقفنا مع أحد، لا أحد يمد لنا يده ابداً وليس سهلًا على لاعب الكرة أن يبتعد عن الملعب، نتحدث كثيراً أن الأهلي لا يخسر مواقفه، من الممكن أن يخسر مباراة أو بطولة”.

واستمر عبد الحفيط في تصريحاته” أهم شيء يوم 2 فبراير المقبل وهو موعد جلسة فيفا بشأن أزمة كهربا مع الزمالك والخطوات المقبلة سيكون فيها انفراجة جيدة في ملف كهربا، هذا عمل قانوني”.

رئيس لجنة الحكام يرد على سيد عبد الحفيظ.. ويؤكد: هناك محاضرات تحكيمية  "للإحتواء" | كورة١١

وعن تراجع عن ضم مهاجم جديد ،أجاب ” نلعب دائماً على ولات ومباريات كبيرة، طالما باب القيد مفتوح سندعم الفريق وإذا أُتيحت لك الفرصة أن تدعم فريقك بعناصر قوية يجب أن تستغلها”.

وسيواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي البنك الأهلي في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً 

أول إجراء من محمود الخطيب تجاه اللاعبين عقب الفوز على الزمالك.. رسالة قوية

بسبب غرامة الزمالك.. نجم الأهلي يطالب كهربا بالاعتزال ويوجه له صدمة قوية

“طلبت منه الاعتزال”.. حسين الشحات يكشف كواليس حديثه مع كهربا قبل ثلاثية الزمالك

” هذا أكبر رد على هؤلاء”.. تصريح مثير من عبد الحفيظ بعد الفوز على الزمالك بثلاثية

كولر : الزمالك مثل فرق المراكز الأدنى.. وهذا سر تألق شريف

“كنت متأكد”.. الخطيب يزف بشرى سارة للاعبي الأهلي بعد هزيمة الزمالك

أول قرار من مرتضى منصور بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …