fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أول إجراء من محمود الخطيب تجاه اللاعبين عقب الفوز على الزمالك.. رسالة قوية

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، الشكر والتحية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد الفوز في مباراة القمة مساء اليوم بثلاثة أهداف نظيفة، وتعزيز الصدارة لبطولة الدوري.

وأشاد بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وروحهم العالية وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم، وتقديرهم لقيمة تيشرت الأهلي الذي يرتدونه.

  

وأكد رئيس النادي على أن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات كل عناصر المنظومة الكروية. وللجميع الحق في التعبير عن فرحته اليوم، لكن ابتداء من صباح الغد عليهم أن يفكروا فيما هو قادم من مباريات وبطولات. وهذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات أيًّا كانت التحديات المحلية والقارية.

كما وجه الكابتن محمود الخطيب شكرًا وتحية خاصة إلى جماهير الأهلي الوفية، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، هذه الجماهير التي تقف دائمًا خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة. وأشار رئيس الأهلي إلى أن هذه الجماهير سوف تظل السند والقاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات.

أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تم اختياره رجلًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، وانتهت بفوز كبير للأهلي بنتيجة 3 – صفر، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

الأكثر مشاهدة:

كواليس اللحظات الأخيرة.. كولر يفعل استراتيجية الطواريء أمام الزمالك

الإدارة ترصد الملايين.. الثنائي المميز على رادار الأهلي قبل غلق الميركاتو

المراوغات مستمرة من السويسري.. تشكيل الأهلي الأقرب لقتل طموح فيريرا

كولر يعالج الأزمة في الساعات الأخيرة.. نجم جديد يظهر في لقاء القمة

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

ديانج قدم أداءً مميزًا على مدار الـ90 دقيقة، وساهم بشكل كبير دفاعيًّا وهجوميًّا في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ليظفر بلقب أفضل لاعب في المباراة من قبل رابطة الأندية المحترفة.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …