fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

٣ أوراق استراتيجية في القمة .. كولر يعلن خطته الكبرى لسحق الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الاستقرار عدد من القرارات الفنية المقرر أن يسعى إليها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

واستقر كولر، الاعتماد على كل مفاتيح اللعب، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم “كهربا” الذي سوف يتم الاعتماد عليه كبديل، بالإضافة إلى تواجد حسين الشحات وعلي معلول في الجانب الأيسر.

 

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. قرار استثنائي من الخطيب تجاه لاعبي الأهلي بسبب القمة

كارثة كبيرة.. 9 لاعبين يغيبون عن الأهلي في موقعة القمة أمام الزمالك

كيف يطفيء كولر مساعي الزمالك للفوز بالقمة؟ 3 معطيات تطيح بالأبيض

بسبب الضغط الزائد عن الحد..اقتراح بتواجد كهربا على الدكة أمام الزمالك

بسبب محمد الضاوي كريستو..نجم الأهلي يطلب سرعة الرحيل في يناير

التفاصيل الكاملة للتحالف الاستراتيجي بين الأهلي و مؤسسة العرجاني جروب.. صور

ليس رمضان صبحي.. الأهلي يتواصل مع أحد الأندية لعودة نجمه السابق قبل كأس العالم للأندية

 

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون “كهربا” من مفاتيح اللعب، ولكن بشكل آخر، على الجانب الفني، حيث يتطلع أن يكون من اللاعبين البدلاء الذين يجسدون الرغبة القوية والدافع الأبرز في الملعب.

 

ويتطلع المدير الفني أن يكون الشحات ماضياً على نفس النهج الذي كان عليه في فترة سابقة، وذلك من أجل الاستهداف الحقيقي والصحيح لأجل الاختراق الخاص بدفاعات الزمالك من الجناح.

علي معلول من اللاعبين الذين سوف يكون عليهم عبء كبير في الملعب، حيث يريد كولر أن تكون جبهته هي الطائرة في الأمام والمميزة لأجل أن يكون الفريق بالكامل في حالة نفسية صحيحة وجيدة.

 

ومن المقرر أن تكون خطة النادي الأهلي الكبرى لسحق الزمالك تمضي في إطار المساعي الرائدة لتحقيق كل الآليات المتميزة، والتي سوف تحسم المباراة مبكراً من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يكون الفريق محققاً أفضل النتائج الإيجابية.

وقرر الكابتن الخطيب في وقت سابق أن يصرف للاعبين المكافآت الاستثنائية من أجل تحقيق الإجادة والتميز في الملعب، ولتحفيز اللاعبين على تحقيق أفضل الإمكانيات داخل المستطيل الأخضر.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …