fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي هو الكيان الدائم.. نجم الزمالك يصدم رمضان صبحي بسبب الخروج من التتش ويوجه له رسالة قاسية

حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، التعليق على طريقة رحيل رمضان صبحي من صفوف القلعة الحمراء، إلى بيراميدز سبورت، بالموسم الماضي.

 

وكان رمضان صبحي رحل عن صفوف النادي الأهلي بعد نهاية إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي، قبل أن يوقع مع بيراميدز سبورت، واصفًا خطوته بالطموح.

 

وعلق حسين ياسر المحمدي لاعب فريقي الأهلي والزمالك والمنتخب القطري السابق، على إحدى الصور القديمة التي كانت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء، قد نشرتها في وقت سابق، من إحدى مباريات المارد الأحمر أمام الإنتاج الحربي، في أكتوبر من عام 2019.

 

وظهر خلال الصورة رمضان صبحي لاعب الأحمر السابق، وبيراميدز الحالي، حيث كتب عليها “الأهلي كيان يذهب الأشخاص ويبقي الأهلي”.

 

وارتدى حسين ياسر المحمدي، قميص النادي الأهلي، خلال الفترة من 2008، وحتى عام 2010، قادما من صفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي، حيث شارك مع القلعة الحمراء في 17 مباراة، في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل هدفا، وصناعة آخر.

 

كما لعب حسين المحمدي، ضمن صفوف نادي الزمالك، إذ شارك مع الفارس الأبيض، في 40 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 9 أهداف، فيما تمكن من صناعة 8 أهداف، حيث خاض موسما ناجحا مع الفريق الأبيض، وكان ذلك خلال موسم 2010-2011.

 

واختتم حسين ياسر المحمدي مسيرته في الملاعب المصرية، بعدما اعتزل كرة القدم بصفوف فريق وادي دجلة عام 2018، إذ شارك معه في 10 مباريات فقط، سجل خلالها هدفا وحيدا، فيما شارك مع المنتخب القطري في 69 مباراة دولية، سجل خلالها 20 هدفًا.

إقرأ أيضًا:

الحسم بعد عودة الخطيب من العمرة.. مدرب الزمالك السابق على أعتاب خلافة موسيماني في الأهلي

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي منحها المدير الفني للاعبين والتي استمرت لمدة ثلاث أيام، قبل بداية المعترك الإفريقي، حيث يبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه بعد التتويج بآخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …