fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مدرب الأهلي السابق يحسم رأيه في موسيماني: يجب عليه استعادة التركيز بعد خطف هؤلاء

أعرب المدير الفني للنادي الأهلي عن تمنياته لاستعادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء التركيز مرة أخرى.

 

وقال محمد يوسف المدرب الأسبق للنادي الأهلي إن المدير الفني الجنوب إفريقي مشتت وليس كما على بداياته السابقة مع الفريق الكروي الأول.

 

وأوضح يوسف في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة”، أن إدارة النادي الأهلي دعمت الفريق بعدد من الصفقات المميزة.

 

وتابع: “الصفقات الكبرى التي حصل عليها الأهلي مؤخراً، بالإضافة إلى تدعيم الفريق من قبل أحمد عبدالقادر وعمار حمدي سوف يضيف إلى الصفوف الحمراء بشكل إيجابي”.

 

وشدد يوسف على أن البدايات القوية لموسيماني لم تستمر إلى الآن، لافتاً إلى أنه من الضروري أن يرى الجميع المردود الجيد للصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة.

 

وأوضح المدرب الأسبق للأهلي أن الخسارة أمر قد يحدث في أي وقت للفريق، خاصة بعد التتويج بالبطولات العديدة، والحصول على دوري أبطال إفريقيا لنسختين متتاليتين.

 

وتابع: “الأهلي مازال مسيطراً، ولكن بطولة الدوري العام مازالت وستظل المفضلة لدى جماهير النادي الأهلي، بالإضافة إلى أن فقدان السوبر المحلي افقد الأمور سيطرتها”.

إقرأ أيضاً:

الحسم بعد عودة الخطيب من العمرة.. مدرب الزمالك السابق على أعتاب خلافة موسيماني في الأهلي

وأشار يوسف إلى أن موسيماني غير متقبل الانتقادات في الصفوف، وأنه عليه استعادة التركيز، نظراً لأن الجماهير لن ترضى بخسارة أية بطولات أخرى وتحديداً بطولة الدوري العام.

 

وأوضح المدرب المساعد الأسبق، أن المعتاد في النادي الأهلي هو الحصول على البطولات العديدة في الفريق، مطالباً الصبر على موسيماني لفترة مقبلة.

 

ويرى يوسف أن موسيماني حقق عدد مميز من النجاحات في صفوف القلعة الحمراء، وأنه عليه التركيز مرة أخرى للصبر والبناء لتنفيذ كل الأمور الهامة في النادي الأهلي.

 

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للتوليفة المميزة مع اللاعبين من أجل الحصول على البطولات الكثيرة، خاصة بعد الدعم الكبير من جانب الإدارة بالصفقات المميزة.

 

ويريد النادي الأهلي التدعيم المميز، بالإضافة إلى الحصول على التأييد الكامل من جانب الإدارة الحمراء للاستمرار في مسيرة إضافية مقبلة مع الفريق.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهة بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق إلى استعادة الثقة والانطلاق بكل قوة نحو البطولات الرائدة.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …