fbpx
السبت , 4 مايو 2024

فرمان ناري يعيق انتقال نجم بيراميدز للزمالك.. وأحدث صفقات الأبيض يستعد للرحيل

قرر إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز أن يعيق انتقال نجم فريقه إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك من أجل الحاجة الماسة إلى خدماته في الفريق السماوي.

 

وجاء قرار إيهاب برفض انتقال نبيل “دونجا” إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظراً للحاجة الماسة إلى خدماته وجهوده في الصفوف.

 

ويريد المدير الفني لنادي بيراميدز الإبقاء على كل اللاعبين في الصفوف للموسم الجديد، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى الجهود الكبرى للاعبين للمنافسة على البطولات.

 

ويتطلع الزمالك إلى الحصول على خدمات “دونجا” رغم عدم الحل الجذري والنهائي لأزمة القيد، ولكن اللاعب ترك مصيره للإدارة من أجل تحديده بالرحيل أم لا.

من جهة أخرى، قال سيد مرعى وكيل اللاعبين إن عمر كمال عبد الواحد لاعب نادى الزمالك أصبح على مقربة من الانتقال إلى فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً:

وائل جمعة يكشف نص رسالة كيروش للمستبعدين.. ويؤكد: هذا موقف أزمة شارة القيادة

وأضاف مرعي في تصريحات تليفزيونيه أن عمر يمتلك عدد من العروض العديدة داخل الدوري وأنه في انتظار موقف موقف قيد الزمالك.

 

وأشار وكيل اللاعبين إلى أن اللاعب رحب بالانتقال والرحيل من الزمالك، في ظل تجميده خلال الفترة المقبلة إذا لم يشارك في صفوف القلعة البيضاء بعد التعاقد معه.

 

ويرى مرعي أن كل الأمور صارت في يد نادي الزمالك بالموافقة على رحيله أو الإبقاء عليه دون مشاركة، ولكن الحل الأخير صعب للغاية في الإبقاء على اللاعب دون المشاركة في الصفوف.

 

ووقع نادي الزمالك مع اللاعبين عقود ثلاثية من أجل الحفاظ على حقوقه في حال عدم حل أزمة القيد الأخيرة، والتي على مشارف الحل بتدخل قوي من قبل رئيس الزمالك مع المسئولين.

 

وأوضح أن أزمة القيد منعت رحيل مروان حمدي من صفوف الزمالك، بالإضافة إلى قرار كارتيرون بالإبقاء على عمر السعيد مع حمدي في خط الهجوم ليتراجع اللاعب في قراره.

 

ومن المقرر أن يحسم الزمالك الجدل حول أزمة إيقاف القيد التي أصابت الفريق ككل بأزمة كبيرة، جراء عدم خروج أو رحيل أي لاعب أو مشاركة الصفقات الجديدة.

ويتطلع كارتيرون إلى تدعيم الصفوف البيضاء بلاعبين من العيار الثقيل من أجل المنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد.

 

وشدد المدير الفني لنادي الزمالك على ضرورة الوصول إلى الكيفية اللازمة لتحقيق البطولات مع الزمالك، بعدما فتحت بطولة الدوري للموسم المنصرم شهية اللاعبين والجهاز الفني والإدارة على البطولات.

شاهد أيضاً

الأهلي ينتعش.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأحمر أمام الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمام نظيره الجونة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون …