fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يبحث تسويق أهم الصفقات ويدرس عروض الأجنبي الجديد لرحيله

في إطار موسم الانتقالات الصيفية الذي يجري على قدم وساق خلال الفترة الجارية، ومساعي النادي الأهلي للحصول على أفضل اللاعبين بأحسن المقابل المادي، يتطلع الفريق إلى رحيل كمية كبيرة من اللاعبين خلال الفترة المقبلة واستقدام آخرين.

ويرى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق أن اللاعبين أصبحوا في حالة بدنية وذهنية غير موفقه، وأن الفريق في حاجة ماسة للتعاقد مع لاعبين آخرين يجددوا دماء الفريق إلى الأفضل.

ووفقاً للإعلامي عمر ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي بدأ في البحث عن عروض لرحيل الأجنبي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد عدم قناعة المدير الفني بامكانياته.

إقرأ أيضاً:

نجم الدوري المصري يستفسر عن المقابل المادي بشأن مفاوضات الأهلي

وتعرض “تاو” للانتقادات الشديدة من قبل الجماهير بعد الأداء المنخفض له في المباريات المؤخرة بعد رحيل مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني عن الصفوف خلال الفترة الماضية.

واستطاع المدير الفني للنادي الأهلي السابق أن يقنع الإدارة بضرورة تواجد “تاو” حيث تعاقد معه الفريق الأحمر من برايتون الإنجليزي بمبلغ كبير للغاية، مقارنة بالإمكانيات التي قدمها اللاعب في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف ياسين خلال برنامجه الإذاعي “ديربي مع عمر ربيع ياسين” على إذاعة القاهرة الكبرى، أن الأهلي بدأ في التواصل مع وكلاء لاعبين لعرض اللاعب بعيداً عن الفريق، والاستفادة بالمقابل المادي من جراء بيعه.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي يرغب في التسويق السريع لـ”تاو” من أجل التعاقد مع صفقة جديدة أجنبية في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب في تعويض ما تكبده في اللاعب عند انتقاله من برايتون الإنجليزي.

وتابع: الأهلي حالياً يدرس العروض المقدمة إلى لويس ميكيسوني لاعب وسط الملعب، والذي انتقل إلى النادي الأهلي قادماً من سيمبا التنزاني في الموسم المنصرم، وهو يعد أحد أحدث الصفقات الأجنبية في الفريق بجانب تاو.

وشدد ياسين، على أن ميكيسوني يمتلك 3 عروض في الوقت الجاري من جانب أندية سعودية وعلى رأسها الهلال السوداني، وأيضاً سيمبا التنزاني فريقه السابق، بالإضافة إلى يانج أفريكانز التنزاني.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى ضم لاعبين من العيار الثقيل من أجل استعادة نغمة الانتصارات بشكل كبير والبطولات على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا يعيد ثنائي الأهلي إلى تشكيل مارسيل كولر أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد لاعبي …