fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

“رمانة ميزان”..بن رمضان قطعة سواريش المفقودة في الأهلي

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية تسليط الضوء على أكثر من لاعب ذو العيار الثقيل من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم.

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل بعد تراجع أداء عدد كبير من اللاعبين الحاليين ومعاناة بعضهم أيضاً من إصابات متكررة الأمر التي تسبب في سوء نتائج الفريق الأحمر في الفترة الحالية.

وعلم” أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل تحديد احتياجاته في الميركاتو الصيفي القادم وحسم ملف المعارين خلال المرحلة المقبلة.

ما حقيقة مفاوضات الاهلي مع محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي؟ | ميركاتو  داي

وطلب سواريش أثناء جلسته مع محمود الخطيب التعاقد مع 8 صفقات قوية في الصيف المقبل ورحيل عدد كبير من اللاعبين الحالين في ظل تراجع مستواهم الملحوظ وعدم صناعتهم للفارق مع العملاق القاهري في المباريات الماضية.

وعرض الخطيب على سواريش عدد من اللاعبين للمفاضلة من بينهم تمهيداً للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل ويأتي على رأسهم النجم التونسي محمد علي بن رمضان نجم نادي الترجي الرياضي والذي لفت إليه الأنظار بشدة نتيجة تألقه الكبير بقميص الأحمر والبرتقالي خاصة في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب المساهمة في التتويج بالدوري التونسي مع فريق باب سويقة.

رغم رفض الترجي : محمد علي بن رمضان يوافق على عرض الأهلي المصري - alriadhiya

ويعد محمد علي بن رمضان أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الترجي أمام المنافسين لما يمتلكه من مقومات فنية وبدنية عالية وقدرته الفائقة على صناعة الفارق مع فريقه الحالي إلى جانب أنه بات ركيزة رئيسية مع المنتخب التونسي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم والمحدد لها بنهاية هذا العام في دولة قطر.
.
ويمتلك محمد علي بن رمضان عدة عروض قوية بجانب عرض النادي الأهلي سواء من القارة الإفريقية أو الأندية الأوروبية وخاصةً الفرنسية التي ترغب في التوقيع معه في الصيف الحالي.

أرقام محمد علي بن رمضان المرشح للانضمام إلى الأهلي

يتميز محمد علي بن رمضان بأسلوب لعبه الممتع في وسط الملعب مع نادي الترجي ويبلغ التونسي من العمر 22 عاماً حيث من مواليد 2 سبتمبر عام 1999.

ولعب محمد علي بن رمضان طوال مسيرته الكروية 105 مباراة سجل 20 هدفاً وصنع 5 تمريرات سحرية.

وخاض مع المنتخب التونسي 18 مباراة سجل هدفاً وحيداً ولم يصنع أي هدف.

إقرأ أيضاً

الأهلي يبحث تسويق أهم الصفقات ويدرس عروض الأجنبي الجديد لرحيله

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …