fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يتحدث عن حقيقة رحيل نجم الأهلي.. ويكشف مدى رغبة اللاعب من القرار

تحدث مسئولو النادي الأهلي عن رغبة أحد نجوم الفريق الكروي الأول في الرحيل خلال الفترة الجارية عن الصفوف الحمراء، إلى إحدى الأندية المحلية.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الأداء المميز صلاح محسن لا يشغل باله بأية عروض حالية وأنه يتطلع إلى الوصول للجاهزية في التأهيل.

 

وأشار المصدر إلى أن صلاح محسن لن يرحل إلى أي فريق خلال الفترة الجارية، وأنه يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة مع اللاعبين من أجل عودة الاعتماد عليه مرة أخرى.

 

وأضاف المصدر أن محسن يرفض الرحيل خلال الفترة الجارية، ويريد أن يكون في صفوف القلعة الحمراء من أجل دعم الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة القادمة.

 

ويعاني محسن من إصابة تم التأهيل من خلالها بشكل جيد، من أجل الوصول إلى القوة والإجادة المميزة، بينما يرغب اللاعب صاحب الأداء المميز في العودة إلى توليفة موسيماني.

إقرأ أيضاً:

عاجل| فاركو يطلب ضم لاعب مفاجئ من الأهلي وموسيماني يحسم الموقف النهائي

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يعتمد على محسن كبديل “ذهبي” في الأوقات الحرجة للمباريات، حيث كان يحل إلى أرضية الملعب ويقوم بالأداء الجيد الذي يتبعه التهديف الجيد.

 

ويريد نادي سيراميكا كليوباترا استقدام محسن إلى الصفوف من أجل الاستفادة من خدماته، وذلك عقب تجديد اللاعب إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى سيراميكا إلى انضمام العديد من اللاعبين خلال الفترة القادمة، في ظل الحاجة الماسة إلى المنافسة على مركز متقدم من بطولة الدوري العام هذا الموسم بعد الأداء الطيب في الموسم السابق.

 

وخضع محسن إلى العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة الماضية من أجل اللحاق بالمباريات التي سوف يجريها مع الفريق، وعلى رأسها مباراة المقاولون العرب التي يستعد لها الفريق خلال فترة التوقف الدولي للمشاركة مع المنتخب الوطني.

 

ومن المقرر أن يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لعدد من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الصعود الرسمي إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويريد النادي الأهلي استعادة كافة النجوم المميزين إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة الجارية، وأن يتم العمل على قدم وساق لوجود أكثر من بديل جيد في الصفوف.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …