fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يبحث مصير نجم الأهلي مع عبدالحفيظ ويتخذ فرمان من العيار الثقيل

رغم رحيله إلى مسقط رأسه في جنوب إفريقيا، إلا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يدرس العديد من الملفات الهامة في الفريق الكروي الأول.

 

وشدد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني مازال يبحث في عدد من الملفات القديمة التي لم يتم إغلاقها بعد ولكن لم يتطرق إلى ما حدث بخصوص الأزمة الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يتطلع إلى إنهاء كل ما يثار بشأن أزمة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة.

 

وخرج “كهربا” من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي من مباراة الفريق أمام الزمالك والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الفريق الأحمر في اللقاء الذي جمع الطرفين في عمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

واستطاع لاعب وسط النادي الأهلي أن يقدم أداء قوي وكبير في المباريات التي سبقت لقاء القمة، وكان له بصمة واضحة في الصفوف على الصعيد التهديفي، وأيضاً على صعيد المشاركات.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتحدث عن حقيقة رحيل نجم الأهلي.. ويكشف مدى رغبة اللاعب من القرار

وكانت ثمة أزمة قبل إعلان قائمة مباراة الزمالك في لقاء البنك الأهلي، بسبب تصريح أحد الصحفيين الذين تم فهمه على محمل الخطأ بأن كهربا يقوم بتسريب أخبار الفريق الكروي الأول إلى الإعلام.

 

وأوضح “كهربا” في تدوينه له على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لم يصرح لأي جهة بأية أمور من شأنها تكشف أسرار الفريق، ولم ولن يفعل هذا الأمر على الإطلاق.

 

وعقد الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي اجتماعاً بشأن الأزمة التي جرت قبل مباراة القمة مع اللاعب ليشدد له على أنه لم يرتكب أية أخطاء على الإطلاق بشأن رحيل اللاعب إلى الصفوف الحمراء من عدمه.

 

وأثناء مناقشة موسيماني مع عبدالحفيظ، طالب المدير الفني بإسدال الستار على هذه الأزمة وعدم التضييق على اللاعب في التحقيقات، وأن الأمور يجب أن تسير في نفس الاتجاه التي كانت عليه.

 

ويخشى موسيماني أن يفقد جهود “كهربا” على الصعيد الفني والبدني، خاصة أنه وصل إلى مرحلة كبيرة وقوية من الجاهزية الكبرى التي كان يتطلع إليها المدير الفني للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …