fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي يتعرض لخسارة مالية قاسية والخطيب يوجه بطرح حلول عاجلة

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة بطرح حلول عاجلة بعد التعرض لخسارة مالية قاسية في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب لاعب الفريق الأسمر لويس ميكيسوني.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك خسارة كبيرة تعرض لها الأهلي، بعد أن تم الإعلان عن أكبر عرض للحصول على الموزمبيقي لويس ميكيسوني من الفريق وصل إلى 400 ألف دولار فقط.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي عرض رحيل اللاعب إلى البيع، ولكن الأندية التي تقدمت بعروض من أجل الحصول على خدماته لم تقدم العروض الجيدة التي كان ينتظر النادي الأهلي تعويض خسارته فيها.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعكنن على الزمالك قبل انتهاء الدوري بضربة من العيار الثقيل

وتعاقد النادي الأهلي مع ميكيسوني من سيمبا التنزاني في الصيف قبل الماضي نظير مليون دولار، وذلك أثناء ولاية المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى التخلص من هذه العقبة التي طالت الفريق، وتكبد الأهلي العديد من الأموال الطائلة نظير رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية بمقابل جيد.

ويسعى الخطيب إلى التدخل من أجل حل هذه الأزمة، عبر إيجاد آلية جيدة يتم من خلالها تسويق اللاعبين بشكل جيد، حيث أن القيمة السوقية للاعب ليست 400 ألف دولار على الإطلاق.

وحصل اللاعب على عرضين، الأول من سيمبا التنزاني، والثاني من الهلال السوادني وكلها عروض إعارة لا تتخطى القيمة سالفة الذكر، حيث ينتظر النادي الأهلي طرح مقابل مادي قوي سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي للتخلص من اللاعب.

وخاص ميكيسوني العديد من المباريات مع النادي الأهلي، ولكنه لم يكن يشارك في عهد موسيماني الذي تم استقدامه وقت أن كان مديراً فنياً، بينما لم يرض المدير الفني الحالي البرتغالي ريكاردو سورايش، ويسعى هو الآخر إلى التخلص النهائي من اللاعب.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم| الترجي التونسي “يقسو” على الأهلي قبل موقعة الذهاب في تونس وينفذ رسالة الخطيب

كشف الترجي التونسي عن أول إجراء داخل الفريق قبل خوض جولة الذهاب في نهائي دوري …