fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يخطف نجم إنبي بنجاح.. وبديل ربيعة يظهر بقوة على السطح

نجح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في خطف نجم الفريق الكروي الأول لنادي إنبي، بعد عدة مفاوضات من جانب الإدارتين، انتهت إلى صالح الفريق الأحمر بجدارة.

واستطاع الفريق الأهلاوي أن يحصل على توقيع لاعب الوسط مصطفى شلبي من صفوف النادي البترولي بعقد ممتد إلى أربع سنوات مقبلة، وبمقابل مادي مميز يصل إلى لاعبي الفئة الأولى بالأهلي.

وقرر النادي الأهلي الدخول في كل الصفقات الصيفية بكل قوة وحسم العديد من الأسماء المحلية، وفي انتظار الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من ضغوط المباريات.

وكان عدد من نجوم الأهلي السابقين شددوا في وقت سابق على ضرورة إعلان هذه الأسماء بشكل عاجل من أجل زيادة الحافز لدى اللاعبين المتواجدين حالياً، ليؤدوا بشكل أفضل مما عليه حالياً في الملعب.

وتعاقد الأهلي مع شلبي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية وضبط ميزان الملعب، بالإضافة إلى تحديد البدائل التي يرغب فيها المدير الفني ريكاردو سواريش قبل الانطلاق في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعكنن على الزمالك قبل انتهاء الدوري بضربة من العيار الثقيل

من جهة أخرى، يغيب رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي وقائد الفريق الحالي عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام الاسماعيلي بسبب الإيقاف الذي حصل عليه.

ويتطلع ربيعة إلى تحقيق أهدافه القوية باستمرار المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن الإيقاف سوف يمنعه عن التواجد مع الفريق الأحمر بالمباراة المهمة القادمة.

واستقر الجهاز الفني على إشراك محمد شرقية لاعب الفريق الصاعد والمدافع صاحب الأداء البدني المميز، والقريب في المستوى من بدايات اللاعب سعد الدين سمير لاعب الأهلي المعار إلى صفوف فيوتشر.

وينطلق النادي الأهلي في المباراة أمام الاسماعيلي غداً الأحد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يسعى إلى الحصول على الثلاث نقاط رغم حسم الدوري بنسبة كبيرة إلى الزمالك.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى تغيير طريقة لعب الفريق، والاعتماد على خط الوسط أكثر من الأجنحة والأطراف لما لهم من قوة في الفريق خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري.. استبعاد هؤلاء

في السابعة مساء السبت المقبل 4 مايو 2024، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الجونة …