fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يتلقى صدمة قوية بشأن غياب المسمار عن مباراة اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة، سواء القارية أو المحلية، ويحتاج إلى جميع اللاعبين، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، حيث عقد جلسة مع تامر أبو العنين المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على الحالة الطبية لعمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، ومدى إمكانية جاهزيته مع الفريق الأحمر، وخوضه مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الحالة الطبية لدى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومدى جاهزيته لمواجهة اتحاد العاصمة، في السوبر الإفريقي، بجانب إمكانية مشاركة إمام عاشور، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

عمرو السولية
عمرو السولية

واكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، عمرو السولية لن يلحق بمباراة السوبر الإفريقي، لعدم الجاهزية الفنية، اللاعب يحتاج إلى أسبوع من أجل اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به، وبالتالي سيخوض بعض من التدريبات الجماعية، ولن يكون جاهز بنسبة كبيرة، هو خارج مباراة السوبر.

إقرأ أيضاً:

الكلمة النهائية.. الثلاثي الذي لن يخرج عنهم مارسيل كولر في صفقة المهاجم

أمير هشام يفجر مفاجأة مدوية بشأن غرامة اتحاد الكرة ضد الأهلي ويكشف السبب العجيب!!

اتحاد الكرة يفرض عقوبات رادعة وضخمة على الأهلي بسبب السوبر المصري

عاجل.. رابطة الأندية المصرية تفاجيء كولر بفرمان من العيار الثقيل!

الأهلي يتلقى عرض محرج للتفريط في نجم الفريق.. تابع التفاصيل

بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلي في النمسا لهذا السبب!

أخبار الأهلي.. لطمة قوية إلى محمد الضاوي كريستو في النمسا

كولر يحذر نجم الأهلي في معسكر النمسا: انت تاني؟.. خلي بالك

وتابع: “إمام عاشور سيشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة السوبر، اللاعب تعافى من الإصابة التي لحقت به، وتامر أبو العنين اطمئن من الخبير النمساوي على تلك الإصابة وتم منحه الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم 15 من الشهر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما، بمدينة الطائف، ضمن منافسات السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …