fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يحرج فوزي لقجع.. وموسيماني يحدد 6 أسماء حال الوصول لركلات الترجيح

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسماء العناصر التي سوف تسدد ركلات الجزاء حال انتهاء المواجهة بالتعادل بين الفريقين.

 

 



ويجهز بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لجميع السيناريوهات قبل اللقاء الصعب والمرتقب أمام الوداد المغربي.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مدرب الفريق الأحمر قد حدد مجموعة من العناصر لهذه الفقرة وذلك على النحو التالي: علي معلول وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبد القادر، وطاهر محمد طاهر.

 

 


في الوقت الذي طلب خلاله المدير الفني للنادي الأهلي، من ميشيل يانكون تجهيز الحارس المخضرم محمد الشناوي لهذا السيناريو وتحضير ذهنه بشكل جيد حال الوصول إلى ركلات الترجيح في ظل الضغوطات الجماهيرية الكبيرة المتوقعة.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

تحت أنظار الأهلي.. انقلاب بسبب رمضان صبحي وبيراميدز يهدد الزمالك

 

 

 

موسيماني يحول الدار البيضاء إلى حمراء.. [سر استبعاد حمدي فتحي أمام الوداد المغربي]

 

 

 


-الأهلي يحرج فوزي لقجع

 

 

 

 

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس البعثة الحمراء ضربة موجعة إلى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

 

 


ورفض محمود الخطيب رئيس الأهلي، رغبة فوزي لقجع في زيارة مران النادي الأهلي، وجاء الرفض من أجل فرض حالة من التركيز الشديد داخل معسكر القلعة الحمراء.

 

 

 

 


وهناك غضب شديد من جانب النادي الأهلي، بسبب عدم تحقيق الاتحاد الأفريقي مبدأ تكافؤ الفرص في المواجهة النهائية وذلك في ظل نفوذ فوزي لقجع القوي داخل كاف وهو ما ساهم في تنظيم ملعب مركب محمد الخامس لنهائي دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

 

 

 

 


وكان فوزي لقجع قد تواجد في مران فريق الوداد المغربي الآخير، وذلك برفقة سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي.

 

 

 

 

يذكر أن النادي الأهلي قد نفى بشدة ما تردد في الساعات الماضية وذلك بشأن قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإبلاغ القلعة الحمراء بعدم إيقاف المواجهة حال حدوث عطل في تقنية الفيديو.

 

 

 

ومن المقرر أن يلعب بيتسو موسيماني لقاء الوداد المغربي وذلك بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأيمن أشرف ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

 

 

 

 

في حين سوف يتواجد في خط الوسط عمرو السولية والمحترف المالي أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، على أن يتواجد حسين الشحات وطاهر محمد طاهر والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الهجوم.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …