fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يحسم موقفه من رحيل قائد الفريق إلى النصر السعودي بعد وصول عرض الأربعة ملايين دولار

حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي حول رحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ويتلقى لاعبو المارد الأحمر، عدة عروض في الوقت الحالي سواء من الدوريات الأوروبية أو الخليجية للظفر بخدماتهم بعد ظهورهم بمستوى مميز خلال الفترة الماضية.

 

 

وأكدت صحيفة “اليوم السعودية “، أن النصر السعودي دخل في مفاوضات رسمية من أجل الحصول على توقيع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بالميركاتو الصيفي.

 

وتابعت: “النصر قدم عرضًا بلغ 3 ملايين دولار سنويًا للاعب وحوالي ما يقرب 4 ملايين دولار للأهلي للتخلي عنه، ولكن الشناوي رفض العرض وطلب الحصول على 5 ملايين دولار سنويًا، وهو ما أوقف التفاوض في الوقت الحالي”.

 

واختتمت: “الفريق السعودي كان قريب من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ولكن المفاوضات توقفت وتم التوجه إلى حارس القلعة الحمراء”.

 


ورفض مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة الموافقة على رحيل الحارس في الوقت الحالي، في ظل معاناة الفريق من عدم وجود بديل له.

 


وطالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عدم التفريط في الشناوي أو أي عنصر أساسي داخل فريقه، مهما كانت الاغراءات المادية.

 

 

ويتواجد الشناوي في الوقت الحالي، مع المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي يستعد لمواجهة السنغال، مساء غدٍ الثلاثاء في إياب المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مران الأهلي| حديث موسيماني المُعالج وتأهيل نجم الفريق وعبدالحفيظ يكشف تطورات إصابة الدبابة

 


على جانب آخر حدد مسؤولي نادي الهلال السوداني، موعد الوصول إلى القاهرة لمواجهة النادي الأهلي، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وأبلغ النادي السوداني، إدارة القلعة الحمراء بالوصول في العاشرة مساء اليوم الإثنين إلى القاهرة، من أجل الاستعداد لمباراة الفريقين.

 

 

ويأتي وصول الهلال السوداني، مبكرًا من أجل التعود على الأجواء والدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة، والتي يسعى خلالها للفوز دون غيره من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي.

 

 

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 


ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4 نقاط، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …