fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه إلى الدوري البرتغالي بقرار رسمي

حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفهم من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحصل النادي الأهلي، على عرض مغري من جانب أحد الأندية البرتغالية للتعاقد مع واحد من نجوم الفريق، خلال الموسم الجديد.

وقدمت شركة تسويق عالمية، عرضًا إلى النادي الأهلي من أحد الأندية البرتغالية، للتوقيع مع محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بالميركاتو الصيفي.

ورفضت لجنة التخطيط بالنادي، العرض المقدم، بسبب حاجة الفريق إلى خدمات عبدالمنعم، وأنه أحد الأعمدة الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها بالوقت الحالي.

وجاء رفض لجنة التخطيط وشركة الكرة، باعتبار أن اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، ويتم تجهيزه بشكل أقوى، لقيادة خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

ويحظى عبدالمنعم، بمشاركة أساسية مع الفريق في المباريات منذ عودته من فترة إعارة إلى فيوتشر إف سي، ويتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفريق.

إقرأ أيضًا:

رقم 4 يهدد بتوجيه ضربة موجعة للزمالك في القمة.. ما القصة؟

ويرغب النادي الأهلي في الحفاظ على قوام فريقه الأساسي، مع إضافة تدعيمات جديدة، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

من ناحية أخرى، تأكد غياب اللاعب عن مواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي يعاني منها بالفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي بقيادة سامي قمصان نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من الدوري العام.

وتوجد صعوبة في تواجد محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال مواجهة القمة، لعدم تعافيه من إصابته الأخيرة، حيث يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تسببت في غيابه عن الأهلي منذ ما يقرب من شهر، ولا يزال يتلقى العلاج.

ويخوض محمد عبد المنعم برنامج تأهيلي في الوقت الحالي، حيث حدد الجهاز الطبي، فترة تأهيل لمدة 4 أيام قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية.

وجاء قرار الجهاز الطبي، ليجعل فرص لحاق اللاعب بمباراة القمة يوم الأحد المقبل صعبة جدًا، وبات قريب من الخروج عن قائمة الفريق للمباراة.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة سامي قمصان، لتحقيق الفوز ضد الزمالك، من أجل تقليل فارق النقاط بالدوري العام، لحين الانتهاء من جميع مواجهاته المؤجلة بالمسابقة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …