fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رقم 4 يهدد بتوجيه ضربة موجعة للزمالك في القمة.. ما القصة؟

مواجهة من العيار الثقيل تترقبها الجماهير المصرية والعربية في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك، تقام يوم الأحد المقبل في الأسبوع الـ20 وذلك على ملعب الأهلي وي السلام في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

 



ويحلم النادي الأهلي بمواصلة مطاردة الزمالك على قمة الدوري، وذلك بعد الفوز في المواجهة الماضية على ايسترن كومباني بنتيجة 4/1 بالتزامن مع وجود مباريات مؤجلة سوف تمنح الفريق الأحمر الأفضلية حال الفوز.

 

 

 



-رقم 4 يهدد بتوجيه ضربة موجعة للزمالك في القمة.. ما القصة؟

 

 

 



سيقود سامي قمصان النادي الأهلي بشكل مؤقت وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي في الأيام الماضية.

 

 

 

 

 

وحال فوز النادي الأهلي تحت قيادة سامي قمصان سيكون للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء، يتمكن خلالها المدير الفني المؤقت من قيادة الفريق للفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو الحدث الذي يترقبه بشدة مدرب المارد الأحمر الحالي.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

قبل قمة الأهلي والزمالك| رمضان صبحي يهدد بإفساد صفقة “أمير توفيق”

 

 

 

 

 

تصل إلى 30 مليون جنيه| مصطفى شوبير يفجر 3 قرارات مدوية داخل أسوار الأهلي

 

 

 

 

 

 

وكان فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد سبق له قيادة الأهلي للفوز على الزمالك في الدورة  الرباعية 2013/2014 ووقتها حقق المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف سجله أحمد توفيق في مرماه وكان يقود الزمالك أحمد حسام ميدو.

 

 

 

 

 

وحقق الأهلي ايضا الفوز على نادي الزمالك في موسم 2014/2015 ووقتها تمكن فتحي مبروك من قيادة الأهلي للفوز على الزمالك بنتيجة 2/0 وسجل هدفي القلعة الحمراء مؤمن زكريا، بينما كان يقود الزمالك البرتغالي جاسفالدو فيريرا.

 

 

 

 

 

 


المواجهة الثالثة كانت في عام 2015 في دولة الإمارات العربية الشقيقة ووقتها تمكن المدير الفني المؤقت عبد العزيز عبد الشافي من قيادة النادي الأهلي لتحقيق الفوز بنتيجة 3/2 وسجل وقتها مؤمن زكريا وعبد الله السعيد هدفين، ليحصد المارد الأحمر لقب السوبر المحلي.

 

 

 

 

 

 


فهل ينجح سامي قمصان في قيادة  القلعة الحمراء لتحقيق الفوز على الزمالك، رغم تواجده في منصب المدير الفني المؤقت؟.

 

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي تحت القيادة الفنية المؤقتة قد سبق له الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف في موسم 2002/2003 وكان يقود الفريق الأحمر فتحي مبروك.

 

 

 

 

 

كما سبق للنادي الأهلي في موسم 2010/2011 التعادل مع الزمالك بدون أهداف وكان يقود عبد العزيز عبد الشافي القلعة  الحمراء بشكل مؤقت، بينما كان يقود الزمالك حسام حسن.

 

 

 

 

 

 

وكان النادي الأهلي قد سبق له ايضا خسارة لقب كأس مصر في عام 2015 وكان يقوده فتحي مبروك بشكل مؤقت وحقق نادي الزمالك تحت قيادة فيريرا الفوز بثنائية باسم مرسي.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …