fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يحصد 4 مكاسب كبرى بعد تخطي الإسماعيلي.. وقمصان يعلق على استبعاد كهربا وشريف

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 نقاط رائعة بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية دون رد في انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق المارد الأحمر العديد من المكاسب الرائعة وذلك بعد تخطي عقبة القلعة الصفراء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية وهو ما تحدث عنه سامي قمصان المدرب العام في القلعة الحمراء.



وقال سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية “الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي في افتتاح مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، وتمكن من حسم المباراة لصالحه برباعية نظيفة على منافس قوي بحجم الإسماعيلي بأداء جيد ونتيجة كبيرة”.



وأضاف “تخطي فريق قوي في انطلاق مسابقة الدوري أمر مميز حيث كان اللاعبين في حالة تركيز شديدة، والفريق استعد بقوة للمباراة”.



وكشف “النادي الأهلي لديه اصرار شديد على التتويج باللقب المحلي في النسخة الحالية، والجهاز الفني يوجه الشكر لجميع اللاعبين على الأداء الجيد مع الفريق،
خاصة أن الأهلي لديه العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، والجهاز الفني يسعى للاستمرار على تقديم نفس المستوى خلال المباريات القادمة”.



وسجل ثلاثية النادي الأهلي في الشوط الأول علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وتمكن بيرسي تاو من تسجيل هدفين مع الأهلي في الدقيقتين 23 و32 قبل أن يختتم البديل الرائع أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87
.


 

وزاد “نجوم الأهلي ظهروا بشكل مميز أمام الإسماعيلي، و كل مباراة لها ظروفها الخاصة، والجهاز الفني يضع تصوره الخاص وفقًا للعوامل المتاحة ولنقاط القوة والضعف في المنافس”.



وواصل “الأهلي يسعى للفوز في كل المباريات، خاصة أن كل الفرق أصبحت صعبة ولديها طموح في المنافسة خلال مشوار الدوري، والإسماعيلي فريق جيد، وبطولة الدوري أصبحت صعبة للغاية، ولا يوجد منافس ضعيف إطلاقًا”.



وأوضح “الأهلي كان يمر بظروف صعبة في الموسم الماضي، بسبب ضغط المباريات، وجميع الفرق ستتعرض لهذا في الموسم الحالي، والفريق لعب بخطة جديدة، وتم الدفع بالعديد من الأسماء الجديدة، كما تم إشراك حسام حسن وحسين الشحات وعمار حمدي وأحمد عبد القادر، وظهروا بمستوى جيد”.

 

تابع ايضا..

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي

 


وزاد “نمتلك عناصر مميزة أيضًا على مقاعد البدلاء مثل محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف، كما أن هناك لاعبين مصابين سيعودون إلى الفريق بعد تعافيهم مثل محمد الشناوي ومحمود متولي ووليد سليمان”.



واختتم “جماهير الأهلي مطالبة بمساندة الفريق في المرحلة المقبلة، والوقوف خلف اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، خاصة أنهم حققوا نجاحات كبيرة، خلال الموسم الماضي”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …