fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي يحصل على خبر سعيد قبل ختام دور المجموعات بدوري الأبطال وموسيماني طاير من الفرحة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خبر سعيد قبل ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بالوقت الحالي لمواجهة المريخ السوداني، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 


وأكد الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، على أن صلاح محسن مهاجم الفريق، سوف يعود للتدريبات الجماعية بعد مرور 10 أيام.

 


وأوضح أبو عبلة، أن صلاح محسن سوف ينتظم في التدريبات، بعد 10 أيام من الأن، حيث يواصل اللاعب تنفيذ البرنامج التأهيلى للتعافى من الإصابة التى تعرض بالفترة الأخيرة.

 

وتعرض صلاح محسن، للإصابة في مباراة الأهلي والجونة بكأس الرابطة، في وجه القدم، مما أدى إلى عدم استكماله للمباراة.

 

ويعد محسن، ورقة رابحة للمدير الفني، قبل مواجهة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات، خاصةً في ظل تعرض معظم اللاعبين لحالة إجهاد شديدة.

 

وينافس المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، على لقب البطولة لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

موسيماني يدفع بعنصر غير متوقع في تشكيل الأهلي الأساسي أمام المريخ وينقلب على الساحر

 


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عروضه السيئة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وسقط المارد الأحمر، للمرة الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في أقل من أسبوعين بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وكان الأهلي تلقى هزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بالقاهرة بهدف دون رد، قبل أن يلقى نفس الهزيمة في بريتوريا السبت الماضي.

 

وجاءت خسارة الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …