fbpx
السبت , 4 مايو 2024

لإنقاذ المشوار الأفريقي.. موسيماني يعيد الثنائي لتشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالوقت الحالي لخوض مواجهة المريخ السوداني التي تعتبر حاسمة في حسم مشوار الفريق نحو التأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين.

 



وتعثر النادي الأهلي في المواجهة الآخيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي حيث خسر للمرة الثانية أمام نفس المنافس بهدف نظيف.

 

 


وكان لقاء الدور الأول بين النادي الأهلي وفريق المريخ قد انتهى بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/2، ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة على ملعب الأهلي وي السلام.

 


وقرر بيتسو موسيماني بشكل كبير الدفع بهذا الثنائي في تشكيل لقاء المريخ السوداني بالجولة الخامسة

 

 

-محمد هاني

 

 

قطع شوطا كبيرا في الانتهاء من أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي خضع له عقب لقاء بيراميدز في مسابقة الدوري، بعد أن اشتكى من إجهاد عضلي.

 

 

وقرر بيتسو موسيماني مشاركة محمد هاني في المواجهة المقبلة، كما يبذل الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، جهدا كبيرا وذلك من أجل المشاركة بالمواجهة وذلك للدخول في حسابات كارلوس كيروش قبل الإعلان بشكل رسمي عن قائمة مباراتي السنغال.

 

 


وكانت مواجهة صن داونز قد شهدت إصابة كريم فؤاد في الشوط الأول، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للدفع باللاعب طاهر محمد طاهر في مركز الظهير الأيمن.

 

 

شاهد ايضا..

3 صفقات رائعة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد.. تحديد بديل معلول وضم جوكر جديد وشبيه متعب

 

 


-أحمد حمدي عبد القادر

 

 

هناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الاهلي، على مشاركة أحمد حمدي عبد القادر في التشكيل الأساسي خلال مواجهة المريخ السوداني المقبلة.

 

وكان عبد القادر قد شارك في الشوط الثاني من لقاء صن داونز الجنوب أفريقي وظهر بشكل جيد في قيادة هجمات الفريق الأحمر إلى الأمام.

 

 


ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من الأوراق الفنية الهامة التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في الفترة الماضية، حيث يؤدي بشكل مميز بالقميص الأحمر في مركز الجناح.

 


ويحتاج المارد الأحمر بشدة إلى تحقيق النقاط الـ3 على فريق المريخ السوداني، وذلك من أجل الوصول إلى النقطة السابعة، وانتظار تعثر فريق الهلال السوداني أمام صن داونز من أجل الاقتراب  من حسم التأهل.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …