fbpx
السبت , 4 مايو 2024

3 صفقات رائعة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد.. تحديد بديل معلول وضم جوكر جديد وشبيه متعب

حدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ملامح العناصر التي سوف تتواجد في قائمة الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

 



ويسير النادي الأهلي بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز حيث يتصدر الفريق الأحمر المسابقة بعد أن حقق العلامة الكاملة في جميع المباريات باستثناء التعادل أمام فيوتشر إف سي.

 

 


وعلى المستوى القاري، أصبح النادي الأهلي يحتاج إلى تحقيق الفوز على المريخ ثم الهلال وذلك من أجل التأهل خلف صن داونز الجنوب أفريقي.

 

 


الأهلي يقرر إعادة الثلاثي المعار إلى صفوفه في نهاية الموسم الحالي:

 

 


-بديل معلول

 

 


استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، على خطوة عودة محمد شكري الظهير الأيسر المعار لصفوف سموحة في نهاية الموسم الحالي.

 

 


ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن محمد شكري يعتبر هو أفضل بديل في الوقت الحالي لمعاونة المحترف التونسي علي معلول في نهاية الموسم الحالي، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني لسموحة.

 

 


وكان بيتسو موسيماني قد طلب من إدارة النادي الأهلي في وقت سابق ضم ظهير أيسر جديد، في ظل عدم ثبات مستوى محمود وحيد، واعتماده على أيمن أشرف في الخط الخلفي.

 

 

يتم التصفح الآن..

ليس أحمد حمدي عبد القادر.. كيروش يحدد اسم بديل رمضان صبحي أمام السنغال

 


-جوكر جديد

 

 

استقر جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على خطوة عودة أحمد رمضان بيكهام في نهاية الموسم الحالي، في ظل المستوى المميز الذي يظهر به مع سموحة.

 

 

أحمد رمضان بيكهام كان قريب من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن تمسك أحمد سامي مدرب الفريق الساحلي باستمراره حتى نهاية الموسم الحالي.

 


ويجيد أحمد رمضان بيكهام المشاركة في أكثر من مركز بالخط الخلفي، وتحديدا في مركز المساك والظهير الأيمن وخط الوسط المدافع.

 

 


-عودة أحمد ياسر ريان

 

 

هناك رغبة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي في خطوة إعادة أحمد ياسر ريان خاصة انه لا يشعر بالارتياح في تجربته الحالية مع ألتاي التركي.

 

 

ومن المقرر أن يكون هناك مفاوضات مع أحمد ياسر ريان في الفترة المقبلة، وذلك لبحث امكانية عودته من جديد إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، حال عدم وصول عرض أوروبي جديد للحصول على خدماته.

 

 

وكان أحمد ياسر ريان قد فضل الرحيل على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، وذلك بعد تأكده من بيتسو موسيماني بعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في الموسم الحالي، وهو ما دفع القلعة الحمراء لضم حسام حسن من صفوف فريق سموحة.

 

 

 

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …