fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الأهلي يوجه طلب عاجل ورسمي إلى الكاف بسبب الهلال السوداني ويُرسل صحة ادعائه

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وينافس المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، على لقب البطولة لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي.

 


وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الإدارة الحمراء تقدمت بطلب لتأجيل مواجهة الهلال السوداني بالجولة الأخيرة.

 

وأوضح المصدر، أن الأهلي طلب التأجيل بسبب ضيق الوقت بين المباراة ومباراة المنتخب الوطني ضد منتخب السنغال بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

وتابع: “مواجهة مصر والسغنال ستقام في داكار السنغالية يوم 29 من الشهر الجاري، وهو ما يعني عودة اللاعبين للقاهرة يوم 30 من نفس الشهر، وقبل يومين من خوض مباراة الهلال فقط وهو ما يعرض اللاعبين للإصابات وحالات إجهاد”.

 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمواجهة المنتخب السنغالي يومي 25 و 29 مارس الجاري، بالمباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر.

 


وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عروضه السيئة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

3 صفقات رائعة في قائمة الأهلي بالموسم الجديد.. تحديد بديل معلول وضم جوكر جديد وشبيه متعب

 


وسقط المارد الأحمر، للمرة الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في أقل من أسبوعين بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

وكان الأهلي تلقى هزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بالقاهرة بهدف دون رد، قبل أن يلقى نفس الهزيمة في بريتوريا السبت الماضي.

 

وجاءت خسارة الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.


ودخل النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:


محمد الشناوى، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، كريم فؤاد، حمدى فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …