fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كلمة شرف من أحمد عاطف إلى الأهلي تكشف عن انتمائه رسميا.. تفاصيل هامة

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التعاقد مع صفقة هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ويضع جهاز الكرة في النادي الأهلي، أحمد عاطف مهاجم فريق وادي دجلة المعار لصفوف فريق فيوتشر إف سي ضمن الحسابات بقوة لضمه في الموسم الجديد وذلك بعد ظهوره بشكل مميز بقميص فريق فيوتشر إف سي.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن النادي الأهلي، قرر جس نبض أحمد عاطف مهاجم فريق وادي جلة في الساعات الماضية.

 

 


وأبدى مهاجم فريق وادي دجلة ترحيبه بخطوة ارتداء القميص الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال نجاح جهاز الكرة في النادي الأهلي في ضمه من وادي دجلة وفيوتشر إف سي.

 

 


وأبلغ أحمد عاطف مهاجم دجلة المعار إلى فيوتشر، مصدر مطلع في جهاز الكرة بأنه ينتمي إلى صفوف النادي الأهلي ويشجعه منذ الصغر، وهو ما قد يساهم في قطع الطريق على نادي الزمالك الذي لديه اهتمام كبير بخطوة ضم اللاعب.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

كيروش يضم 6 نجوم من الأهلي لمباراتي السنغال.. وثنائي جديد تحت التقييم

 

 


-موقف الأهلي صعب في الصفقة

 

 

ومن المؤكد أن جميع المعطيات تؤكد أن موقف القلعة الحمراء صعب في صفقة ضم أحمد عاطف، خاصة انه كان قد انتقل إلى صفوف فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة ويستطيع الآخير تفعيل بند الشراء بشكل نهائي وذلك حال دفع 18 مليون جنيه حسب ما أعلن حازم خيرت المدير التنفيذي لفريق وادي دجلة.

 

 


وأصبح النادي الأهلي يحتاج إلى التفاوض مع فيوتشر إف سي في ظل علاقاته الجيدة مع الإدارة هناك لعدم تفعيل بند الشراء، ثم الدخول في مفاوضات مع إدارة وادي دجلة للتعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

 

 

وكان أحمد عاطف قريب بقوة من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي، ولكن تعثرت المفاوضات لأسباب مالية، وهو ما جعل النادي الأهلي يتراجع عن فكرة الحصول على خدماته لوقت آخر.

 

 

أحمد عاطف تألق بقميص فيوتشر إف سي في الموسم الحالي، وسجل في مرمى محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

 

 

ويعتبر صاحب الـ23 عاما من النجوم القادمة بقوة في الكرة المصرية في مركز المهاجم الصريح، حيث يتمتع بالقوة البدنية والقدرة على التحرك بشكل مميز داخل وخارج منطقة الجزاء.

 

 

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …