fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يدفع بعنصر غير متوقع في تشكيل الأهلي الأساسي أمام المريخ وينقلب على الساحر

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بخدمات لاعب مفاجئ خلال مواجهة المريخ السوداني المقبلة.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويدرس المدير الفني، الاعتماد على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق منذ بداية اللقاء مع منح محمد شريف راحة ووجوده على دكة البدلاء.

 


ويرغب الجنوب إفريقي، في استغلال حالة التعطش التي يعيشها حسام حسن والرغبة في إثبات جدارته، مع منع تعرض شريف للاجهاد بسبب تلاحم المشاركات.

 

 

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم الثلاثاء، إلى تدريباته الجماعية استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد المريخ السوداني بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يوجه طلب عاجل ورسمي إلى الكاف بسبب الهلال السوداني ويُرسل صحة ادعائه


ويخوض الفريق مرانه اليوم بعدما حصل على راحة 48 ساعة عقب الوصول من جنوب أفريقيا صباح الأحد، عقب الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في الجولة الخامسة لدور المجموعات.

 


وكان الأهلي تلقى هزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بالقاهرة بهدف دون رد، قبل أن يلقى نفس الهزيمة في بريتوريا السبت الماضي.

 


وجاءت خسارة الأهلي للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير على الأهلي فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

 

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي للتركيز فى المباريات المقبلة من أجل الاستمرار فى العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق، مؤكدا أنه توقع صعوبة المواجهة التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال أفريقيا، لأن المنافس فريق قوي والأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة.

 

وأشار إلى أن غياب تقنية حكم الفيديو عن المباريات يثير الجدل، فهناك العديد من اللقطات خلال مباراة اليوم كانت بحاجة إلى الحسم، ولكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًا عند هذه النقطة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …