fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يحقن أهم نجومه أملاً في التعافي السريع.. والغضب يسيطر على موهوب الفريق لهذا السبب

قرر النادي الأهلي اتخاذ قرار خاص على الصعيد الطبي من أجل تعافي اللاعب صاحب الأداء المميز من الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا.

 

وقرر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة إعطاء بيرسي “تاو” حقنة البلازما الثانية منذ قليل من أجل تخفيف حدة الإصابة التي يعاني منها اللاعب الموهوب.

 

ويعاني “تاو” القادم إلى صفوف النادي الأهلي من برايتون الإنجليزي من إصابة قوية في العضلة الضامة، عبارة عن تمزق، وتجمع دموي كبير نتيجة المشاركة وهو مصاب.

وشارك لاعب النادي الأهلي الجديد مصاباً مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا في مباراتين، حيث حصل على مسكنات من أجل المشاركة في المباراة الثانية التي كان مصاب فيها.

 

واتخذ النادي الأهلي فرماناً قوياً بعد العودة إلى لجنة التخطيط، يحذر فيه على كافة اللاعبين ومن بينهم الصفقات الجديدة التي تشارك مع منتخبات بلادها من الحصول على مسكنات دون العودة إلى الجهاز الطبي.

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السابق يقترب من خلافة جونسون في جهاز موسيماني

 

وعلى أثره، أصبح “تاو” أهم صفقات النادي الأهلي التي كان يعوّل عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خارج الصفوف الحمراء بشكل رسمي لمباراتي السوبر أمام طلائع الجيش ولقاء إنبي في دور الـ16 من كأس مصر.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب ضمن فعاليات بطولة كأس السوبر، بينما يضرب السبت بعد المقبل موعداً أمام إنبي في كأس مصر.

ويسعى النادي الأهلي للوصول إلى كافة التجهيزات اللازمة لحصد البطولة الهامة من الطلائع، وبدء الموسم الجديد بنشوة الانتصارات الكبيرة التي يرغب الفريق الأحمر في الحصول عليها.

 

من جهة أخرى، أبدى محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي غضبه الشديد من الاستبعاد الأخير من قائمة مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

وكان يمني محمود النفس بالمشاركة في المباراة بعد الأداء الطيب الذي قدمه مع الفريق في النصف الثاني من لقاء بتروجيت الودي، الإثنين الماضي الذي انتهى بالتعادل السلبي على ملعب مختار التتش.

 

واستقر موسيماني، الإبقاء على “محمود” في الموسم الجديد وعدم رحيله إلى أي من الصفوف الراغبة في ضمه، خاصة بعد الأداء الطيب والتعافي الكامل من الإصابة.

 

وعانى اللاعب صاحب الامكانيات الفنية القوية من عدم المشاركة مع الأهلي لمدة موسمين كاملين بسبب التأهيل الخاطيء والإصابات المركبة التي جعلته يبتعد كل البعد عن المشاركة مع الفريق بشكل رسمي.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …