fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يدخل في صراع جديد لضم نجم الدوري المغربي وبيراميدز يزاحم في الصفقة

كشفت تقارير صحفية عن صراع جديد لكبار الكرة المصرية على أحد نجوم الكرة المغربية ومتألق الرجاء المغربي تمهيداً للتعاقد معه في في الموسم الجديد.

ووفقاً للإعلامي محمد فاروق لاعب النادي الأهلي سابقاً في تصريحاته ببرنامجه على قناة “الحدث اليوم” فإن الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز يدخلون في دائرة صراع جديدة حول النجم المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي.

ويلعب رحيمي في مركز الجناح الأيسر ويؤدي بقوة واجتهاد في صفوف الفريق المغربي، ويمتلك امكانيات فنية وبدنية جيدة، فضلاً عن الجاهزية الذهنية في المراوغات والمرور واتقان العرضيات التي تمثل خطورة على الخصم.

وأضاف فاروق أن التجربة المغربية في الدوري الممتاز أصبحت جيدة، وأنه من هذا المنطلق تتطلع الأندية المصرية إلى الحصول على اللاعب صاحب الامكانيات الجيدة، وذلك بعد تألق وليد أزارو مع الأهلي وحصوله على لقب الهداف، وتقديم أشرف بن شرقي مستويات هائلة مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وشدد لاعب الأهلي سابقاً على أن النادي الأهلي بدأ متابعة رحيمي بشكل قوي للدخول في مفاوضات معه، يأتي ذلك تزامناً مع مطالبة باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الحصول على اللاعب نفسه لما يمثله من إضافة قوية إلى صفوف الأبيض.

ووضع نادي بيراميدز رحيمي في حساباته من أجل ضمه في الموسم المقبل، عبر تجهيز مقابل مادي قوي، وراتب كبير يجعل اللاعب يفكر في ارتداء السماوي عن الأحمر أو الأبيض في موسم الانتقالات المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتمسك به نادي الرجاء المغربي بإمكانيات وخدمات رحيمي، رافضاً في وقت سابق العروض التي حاولت الأندية الخليجية استقطابه من خلالها، بداعي عدم وجود بديل مميز له في نفس المكان، ورغبة من النادي باستمرار اللاعب لفترة إضافية مقبلة.

ويتطلع المدير الفني بيتسو موسيماني إلى الحصول على جناح مميز، ولاعب إفريقي قوي يمتلك إمكانيات بدنية هائلة للدخول في الصراع الكبير على الجانب الهجومي من أجل تحقيق التوليفة الجيدة للفريق في جانب صناعة وإحراز الأهداف وتحويل أنصاف الفرص إلى كرات داخل شباك الخصم.

من جهة أخرى، تستغل إدارة التعاقدات فترة الراحة، للانطلاق في مساعيها الجادة من أجل الحصول على السير الذاتية المميزة من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يستحق إرتداء القميص الأحمر في الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …