fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الموقف النهائي لمهاجم الأهلي من الرحيل وحقيقة عروض النجم المتألق

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعبين عن موقف بعض نجوم القلعة الحمراء من العروض التي تأتي إليهم من قبل الأندية المحلية والعالمية بعد فترة التألق الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم والظهور المميز في بطولة كأس العالم للأندية بقطر.

وأضاف الحديدي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن محمد الشناوي قائد بارز للنادي الأهلي ويعرف دوره وحجمه الكبير في الفريق، وأنه يتصرف مؤخراً بناء على حجم وقوة شخصيته الكبيرة داخل النادي الأهلي، والتي يحاول من خلالها أن يحفز اللاعبين نحو الإجادة ومواصلة العروض المميزة.

وأشار الحديدي إلى أن الشناوي من اللاعبين المميزين في القلعة السمراء، موضحاً أنه يسعى لتطوير نفسه ويقدم أفضل المستويات حالياً مع النادي، بهدف الوصول دائماً إلى القمة والحفاظ عليها عبر الإجادة والثقة والسيطرة على عرين القلعة الحمراء.

وأوضح وكيل أعمال اللاعبين أن حارس مرمى النادي الأهلي يسعى إلى البقاء في الصفوف الأهلاوية ولم يتطرق إلى الرحيل لأنه يعتبر النادي الأهلي بيته، وأنه من الوارد أن تأتي له العديد من العروض الخارجية خلال الفترة القادمة بعد التألق والإجادة مؤخراً مع الفريق، ولكنه متمسك بالبقاء وعدم الخروج على الإطلاق لأي ناد آخر حتى ولو كان أوروبياً.

وعن مروان محسن، يرى الحديدي أن مروان محسن مهاجم النادي الأهلي يمتلك إمكانيات هائلة ورائدة، وأحد اللاعبين المميزين الذين يقتنع بإمكانياتهم الفنية الكبرى، لافتاً إلى أنه لاعب من طراز فريد ولكنه قد يصادفه بعض سوء الحظ في عدم التسجيل.

وتابع وكيل اللاعبين: “الجميع يصادفه سوء توفيق، دعونا ننظر إلى فلافيو في فترة تواجده الأولى بالأهلي، لم يكن يسجل، وبعد ذلك استطاع أن يتخطاها بنجاح”.

وأوضح الحديدي أن مروان باق في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ومرتبط بعقد مع ناديه الحالي، وأنه لا صحة لما يتردد بشأن رحيله، ولكنه إذا أراد الرحيل فإنه سوف يحصل على عروض عديدة.

ويرى وكيل اللاعبين أن مروان إذا خرج من صفوف الأهلي فسيتألق ويبزغ نجمه بشكل يفوق اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف، لأنه صاحب إمكانيات فنية مميزة تضيف لأي فريق يذهب إليه.

شاهد أيضاً

” متكررش تاني”.. الخطيب يغلظ عقوبة الساحر داخل الأهلي بسبب كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى أن أزمة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع …