fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

سراج يكشف كواليس انضمام إبراهيم للأهلي ويؤكد مفاوضات الزمالك مع أكرم توفيق

تحدث عصام سراج مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عن كواليس جديدة بشأن الصفقات التي حاول الأهلي إبرامها أثناء توليه المهمة، والصفقات الأخرى التي نجحت فيها القلعة الحمراء.

وكشف سراج في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي كان على مقربة من التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك السابق والمقاصة الحالي في عهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، وأن قبل إتمام التفاض بشكل نهائي رحل السويسري وجاء موسيماني، حيث رفض الأخير إبرام الصفقة وتمسك بالصفقات التي طلبها مؤخراً.

وأضاف مدير التعاقدات السابق أن ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأسمر يمثل أعلى إعادة بيع لصفقة في تاريخ الكرة المصرية، نظراً لأن النادي حصل على 8 ملايين دولار، تم دخول نصف المبلغ إلى خزينة النادي قبل التعويم والنصف الآخر بعد التعويم، ما حقق إيرادات هائلة للنادي.

وأوضح سراج أن محمود كهربا لاعب وسط الفريق سوف يرحل لا محالة خلال الفترة المقبلة بنهاية الموسم الجاري، يأتي ذلك رغم تأكيد أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي بأن الحديث عن رحيل كهربا لا أساس له من الصحة، وأن اللاعب مستمر بناء على رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد سراج على أن أكرم توفيق كان على مقربة من الانتقال للزمالك، ولكن اللاعب بكى من أجل اللعب في صفوف الأهلي، مشيراً إلى أن النادي تعاقد معه بناء على رغبة متبادلة بين الطرفين.

وكشف سراج عن رحيله من الأهلي بسبب أنه طلب بأن يكون مدير تعاقدات وتسويق في مجال آخر غير كرة القدم داخل النادي، وتحديداً للألعاب الأخرى، ولكنه لم يستطع أن يحقق ما طلب منه، لذا فضّل الرحيل عن التواجد في الصفوف الحمراء.

وشدد مدير التعاقدات السابق على أنه طلب منه أن يكون مدير تسويق لنادي الزمالك بعد الرحيل عن صفوف الأهلي ولكنه رفض.

وأوضح سراج أن التعاقد مع معلول جاء بناء على رغبة من اللاعب الذي رفض عرضاً من الدوري الفرنسي درجة ثانية لينضم إلى صفوف الفريق الأحمر، لافتاً إلى أنه تواصل مع جونيور أجايي من أجل تسهيل إنضمامه إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد أن كان اللاعب يشارك في أولمبياد البرازيل ولم يستطع أحد الوصول إليه، ليتواصل معه التونسي المخضرم ويبلغه بعرض النادي الأهلي ليبدي النيجيري سعادته الكبيرة وترحيبه بارتداء القميص الأحمر.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …