fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يرد على أنباء التفاوض مع بن شرقي في الشتاء بتصريحات قوية

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي حسم موقفه من ضم أبرز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتواجدين حالياً، وغيرهم من التدعيمات التي سوف تضيف إلى الفريق.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، شدد على أن الفريق الأحمر لن يضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي والزمالك السابق لعدة أسباب قوية.

إقرأ أيضاً:

التكليف الأول من كولر لنجم الأهلي: مهمتك مراقبة هذا اللاعب طوال الـ90 دقيقة

وأضاف المصدر، أن بن شرقي كان معروضاً على الأهلي قبل انضمامه إلى الفريق الإماراتي، ولكن بسبب المبالغات المادية لم يكن الفريق يقبل بمثل هذه المهاترات في المفاوضات المالية.

وشدد المصدر – وثيق الصلة من مجلس الإدارة – أن النادي الأهلي لن يكرر ما حدث في المواسم السابقة من المبالغات المالية التي تعرض لها، خاصة في الصيف الماضي، نظراً لأن الفريق كان يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل.

وأوضح أن الأهلي لن يقوم بالتفاوض مع لاعب يريد الحصول على مليون ونصف دولار في الموسم، في ظل الأزمة المالية الحالية، خاصة أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل على الصعيد الأجنبي.

وكشف أن بن شرقي من اللاعبين الذين يعيبهم المزاجية في اللعب والأداء، وأن مستواه ليس ثابت، كما كان مع الزمالك سابقاً، وأنه إذا انتقل إلى النادي الأهلي سوف يضيع هذا التركيز في ظل الهجوم المتواصل من قبل نادي الزمالك عليه كما حدث مع كهربا سابقاً.

ويعاني محمود كهربا حاليا بسبب الأزمة التي صاحبت انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي، وتوقيع غرامة مالية عليه تصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار من قبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس” والتابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …