fbpx
السبت , 4 مايو 2024

التكليف الأول من كولر لنجم الأهلي: مهمتك مراقبة هذا اللاعب طوال الـ90 دقيقة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الفريق أمام أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام للموسم الجديد.

وقرر كولر أن يتم الاستعانة باللاعبين أصحاب الإمكانيات المميزة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل الجهود للفوز بالجولة الثانية في البطولة التي يضع كولر عينه عليها مبكراً من أجل ضمانها بجانب البطولات الإفريقية الأخرى.

إقرأ أيضاً:

قبل مباراة السوبر.. كولر يقرر فرض حصار شديد على لاعبي الأهلي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن كولر شدد على ضرورة أن يكون محمد عبدالمنعم مدافع الفريق ملازماً لماليك إيفونا لاعب الفريق الأسواني، والذي يمتلك عدد من المميزات الكبرى في الاختراق إلى الأمام.

وأضاف المصدر، أن عبدالمنعم سوف يكون مراقباً ملاصقاً لإيفونا، وفقاً لما أخطر به المدير الفني السويسري اللاعب بضرورة مراقبته وألا ينفلت منه، لأنه أخطر الأسلحة على صفوف الأهلي ومرمى الشناوي.

ولعب إيفونا إلى صفوف النادي الأهلي منذ عدة مواسم وكان له تأثير خطير وقوي على كل الأندية من حيث التهديف والإجادة، ولكنه تم بيعه في عهد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق إلى إحدى الأندية الصينية بمقابل مادي قوي وكبير.

وشدد المصدر، على أن عبدالمنعم شاهد العديد من الفيديوهات الكثيرة لإيفونا، والتي تم شرح عليها اللاعب بشكل متميز، خاصة أن اللاعب كان يتطلع إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتحركات إيفونا القوية بعد تحديث انتقاله إلى أسوان.

ويعتمد كولر على محمود متولي في الناحية الدفاعية من أجل سرعة بناء الهجمة، وللإيمان بقدرات اللاعب العائد من الإصابة بعد غياب، حيث يلعب أساسياً على أيمن أشرف وياسر إبراهيم رغم أنه كان بعيداً كل البعد عن المباريات في المواسم الماضية، إلا أنه استطاع أن يثبت جدارته الفنية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …