fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

قبل مباراة السوبر.. كولر يقرر فرض حصار شديد على لاعبي الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي فرض حصار شديد على لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، خاصة بعدما تنامى وتزايد الحديث عن مباراة السوبر بعد المقبلة في الإمارات.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك على كأس السوبر المحلي في الإمارات، بالمباراة المقرر أن تقام على ملعب ستاد هزاع بن زايد يوم الجمعة المقبل، في إطار السعي الجاد للاعبين من أجل إجراء العديد من التغيرات الفنية في المباراة.

إقرأ أيضاً:

كولر للمستبعد: دورك جاي لا محالة والمباريات الكبرى تحتاج إلى رجال

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر قرر عدم الاستجابة لأية دعوات من قبل اللاعبين للحديث في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى منع اللاعبين الآخرين من الحديث بشكل دائم عن مباراة السوبر وتداعياتها.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر ينشغل خلال الفترة الجارية بعدد من التداعيات الهامة وأبرزها الحديث الدائم عن المواجهات الخاصة بالدوري العام الهامة وخاصة مباريات القمة التي يتطلع الفريق أن يحصل عليها.

وشدد المصدر، على أن كولر يريد التركيز في المباراة المقبلة، خاصة أنه يرى في أسوان الفريق القوي، وأنه لا يريد أن تفلت المواجهة ونقاطها الثلاثة من بين يديه، وأنه يتطلع أن يكون الدوري والبطولات المحلية في قبضة يده منذ اليوم الأول.

وأشار المصدر، إلى أن الفرمان صدر من السويسري بضرورة التركيز في المباريات خلال الفترة المقبلة، وعدم الحديث عن أية فعاليات أخرى من شأنها التأثير على مباراة أسوان، خاصة أنه يرى فيها مباراة من العيار الثقيل ولا تقل أهمية عن مواجهة الاسماعيلي.

ويواجه الأهلي نظيره أسوان غداً في الجولة الثانية من الدوري العام في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …