fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر للمستبعد: دورك جاي لا محالة والمباريات الكبرى تحتاج إلى رجال

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة ومحدودة مع نجم الفريق الكروي الأول من أجل الحديث عن اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

وشدد كولر في جلسته مع أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر أنه من اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، وأنه في الحسابات الرسمية له وسوف يشارك مع الفريق في المباريات الكبرى.

إقرأ أيضاً:

النجوم الذين عبروا إلى قلب مارسيل كولر ورفض المدير الفني رحيلهم

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن المباريات الكبرى تحتاج إلى رجال من العيار الثقيل، من أمثال أيمن أشرف، مشيداً بأداءه في التدريبات بشكل متميز للغاية، وأنه سوف يكون له دور قيادي كبير في المباريات، خاصة أنه من الرجال الذين يعتمد عليهم بكل قوة في المباريات الكبيرة للأهلي.

ويعتمد كولر على محمود متولي ومحمد عبدالمنعم في الجانب الدفاعي وذلك من أجل تسريع رتم بناء الهجمة من الخلف للأمام، وسط مساعي من أجل وضع كل اللاعبين في المكان المناسب لهم بالمباريات المحلية أو الإفريقية.

ومازال النادي الأهلي يدرس رغبة كل الأندية ودوافعها في الفيديوهات في اللعب أمام الأهلي سواء بطريقة هجومية أو دفاعية، من أجل إعداد الطريقة التي تتناسب مع طريقة اللعب هذه.

ومازال النادي الأهلي يكثف من تدريباته تحت قيادة السويسري من أجل الاستقرار على التوليفة التي سوف يعتمد عليها المدير الفني أمام أسوان في ثاني مباريات الدوري الممتاز.

ويفاضل كولر بين قفشة وبرونو سافيو وبين الشحات من أجل قيادة الناحية اليمنى خلفاً لطاهر طاهر الذي حصل على الطرد المباشر أمام الاسماعيلي في أولى مباريات الفريق الأحمر في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …