fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير.. ونجم الفريق يشعل اللاعبين بحركة نادرة الحدوث

زف النادي الأهلي بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء الغفيرة، وذلك بعد الإعلان الرسمي من قبل الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بأن محمود متولي سوف يعود قريباً.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من طبيب النادي الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود متولي مدافع الفريق أمامه 10 أيام فقط لخوض مباريات مع الفريق.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب سوف يكون جاهزاً للمشاركة على الصعيد الطبي، وأن قرار إشراكه في المباريات بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة موسيماني.

 

وشدد المصدر على أن متولي يتلقى تحفيزاً كبيراً من جانب المدير الفني واللاعبين من أجل استعادة مستواه الذهني واللمسات في أرضية الميدان لابتعاده الطويل عن المستطيل الأخضر.

 

وتعافى متولي من الإصابات العضلية التي لحقت به منذ فترة، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في الصفوف خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غياب 9 لاعبين.. تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يعيد موسيماني متولي إلى حساباته مرة أخرى من أجل الوصول إلى التوليفة والجاهزية الكبرى للاعبين في المباريات الكثيرة المقبلة.

 

من جهة أخرى، اشعل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الجديد ملعب مختار التتش وذلك بعد التألق اللافت للأنظار، فيما قدم دور جديد عليه لم يكن في الحسبان.

 

وقرر بيرسي تاو أن يعبر عن نفسه للمدير الفني ولاعبي النادي الأهلي في التدريبات، فقام بالظهور المميز على الصعيدين الهجومي وصناعة اللعب والظهور في مناطق الخطورة.

 

وقدم تاو أداء مميز في الهجوم واستطاع أن يجيد في الرأسيات والتقاط الكرات العرضية من أعلى نقطة، بالإضافة إلى التسديد من كل المسافات الطويلة.

 

وتسبب تاو في أن يكون مستواه الكبير حافز لكل النجوم بالتألق في الدفاع ومحاولة إبعاده عن أية كرات مؤثرة قد تكون في مكامن للخطورة على مرماهم.

واستطاع الجنوب إفريقي المميز أن يشعل المران بهذا الدور القوي، حيث كان يتميز بالإمكانيات الفنية الكبيرة داخل المستطيل الأخضر.

 

وانتزع تاو إشادة موسيماني في أكثر من مناسبة للتحرك السريع في الأماكن الفارغة بدون كرة، بالإضافة إلى سرعة التسليم والتسلم الشديد.

 

وينوي اللاعب الجنوب إفريقي أن يحارب من أجل الوصول إلى التشكيل الأساسي، وعدم الجلوس على دكة البدلاء على الإطلاق، حيث أنه من اللاعبين الذين يمتلكون حس الحماس والقوة والسرعة والإجادة في كل أرجاء الملعب.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …