fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

دعوة ملكية لحضور حفل خاص.. وليفربول يجد بديل مثالي تحسبًا لرحيل محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن دخول نادي ليفربول الإنجليزي، في مفاوضات قوية مع أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل ضمه في الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة.



وذكرت صحيفة “ميرور”، أن الدولي المصري محمد صلاح، لن يستمر مع الفريق، بسبب عدم الموافقة على طلباته الماديه، وعدم وجود أي جدية من مسئولي الريدز من أجل تجدديد عقده.



وينتهي عقد صاحب الـ29 في يونيو 2023، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير عام 2023، دون الرجوع لإدارة الريدز، حال عدم تجديد عقده.




وطلب صلاح من الريدز تجديد عقده مقابل الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا، لكن اللاعب وافق على تخفيض المبلغ ليصل إلى 380 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا، بفارق 180 ألف جنيه إسترليني زيادة عن الراتب الذي يتحصل عليه الآن.

 

 

وتضع عدة أندية من ضمنهم مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة أعينهم على صلاح من أجل ضمه، والبدء في المفاوضات معه في يناير القادم.



وسجل صلاح 9 أهداف في 9 مباريات وصنع 3 أهداف لزملائه مع ليفربول في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

 

 

ووجه الأمير البريطاني ويليام دعوة خاصة لمحمد صلاح، من أجل حضور حفل جائزة “إيرثشوت” يوم 17 أكتوبر القادم، حيث تعمل المنظمة على ابتكار حلول من أجل إصلاح الكوكب والتعامل مع تغير المناخ.


وسيتم الإعلان عن 5 فائزين يوم الحفل، من ضمن 750 مرشحًا، وسيحصل كلًا منهم على مليون جنيه إسترليني، ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

 

 

وسيشارك في الحفل العديد من النجوم والمشاهير، من ضمنهم محمد صلاح، والممثلين ديفيد أوريلوو، وإيما طومسون، وإيما واتسون.




واللجنة التي تشرف على الجوائز مكونه الأمير ويليام، والملكة رانيا ملكة الأردن، والمطربة الكولومبية شاكيرا، والممثلة كيت بلانشيت، وأسطورة كرة القدم البرازيلية، داني ألفيش، والدبلوماسية البيشية كريستيانا فيجيريس.



ويخشى ليفربول رحيل صلاح في نهاية الموسم الجاري، لذلك وضع أداما تراوري على طاولة المفاوضات ليكون بديلًا محتملًا للفرعون المصري.



وبالرغم من أن تراوري لم يسجل أي أهداف هذا الموسم، إلا أن ليفربول يريد ضمه من أجل إستغلال قوته وسرعته في ثبات مستوى فريق الكرة، وعدم حدوث أي اهتزاز في أداء اللاعبين أو الفريق في البريميرليج.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …