fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يستعد لمواجهة المصري السلوم بالكأس بطريقة جديدة في التتش بأمر من موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة المصري للسلوم، في كأس مصر.

وكان المارد الأحمر، عاد إلى التدريبات الجماعية الجمعة الماضية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر، مباراة ودية غدٍ الثلاثاء، مع أحد الفرق، من أجل الاستعداد القوي لمباراة كأس مصر، التي يسعى الفريق للفوز بها.

ولم يتم الإعلان عن الفريق الذي يواجه المارد الأحمر، وديًا بعد اعتذار أكثر من فريق، حيث ستقام المباراة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستهدف الجهاز الفني، من خلال المباراة الودية، تجربة عدد من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر، في ظل غياب اللاعبين الدوليين الموجودين حاليًا مع منتخبات بلادهم لخوض مباريات الأجندة الدولية.

كما يأمل الجهاز الفني، في تجربة لاعبي الدكة ومنحهم الفرصة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة محليًا، حيث سيخوض الفريق عدة مباريات قوية فى بطولتي الدوري والكأس.

ومن المنتظر، أن تكون أول مباريات الفريق بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، هي مواجهة فريق المصري بالسلوم الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …