fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يسحق رمضان ويزيد جراحه مع بيراميدز بعد التفوق الرهيب لنجم الفريق

رغم أن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الكروي الأول لبيراميدز، أحد أهم وأغلى الصفقات في تاريخ الفريق السماوي، ولكن هناك عدد من اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي الذين تفقوا عليه بكل قوة وعلى رأسهم دبابة الفريق الأحمر.

 

ووجه النادي الأهلي ضربة قوية إلى رمضان صبحي بعد حصول ديانج على لقب أغلى لاعب في الدوري المصري، بواقع 3 ملايين و500 ألف يورو، في المقام الأول.

 

وجاء رمضان صبحي في المركز الثاني بواقع 3 ملايين يورو، بالتساوي مع القائد وحارس الأهلي محمد الشناوي بنفس القيمة المالية، نظراً لأنه أحد أهم اللاعبين المميزين في تاريخ الدوري المصري، وقائد الفريق الأحمر وصاحب الصولات والجولات مع الفريق الأحمر.

 

وجاء في المرتبة الثالثة أشرف بن شرقي المغربي ولاعب نادي الزمالك بواقع 2 مليون و500 ألف يورو، فيما جاء “قفشة” بواقع 2 مليون و500 ألف يورو بالتساوي مع محمد شريف نجم النادي الأهلي.

 

ويعد “قفشة” وشريف أهم اللاعبين في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، ويمتلكون مميزات وإمكانيات رائدة، وثنائي مميز للغاية على الصعيد البدني والفني لما لهما من شخصية قوية مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ورطة كبيرة يقع فيها الأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي

وجاء في المرتبة الأخيرة أحمد سيد “زيزو” بواقع 2 مليون يورو، وذلك بعد انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول للزمالك والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وتحدث رمضان صبحي في فترة سابقة لمقربين على أنه أفضل وأعلى لاعبي الدوري المصري، وأنه يسعى إلى الرحيل الأوروبي من أجل خوض تجربة جديدة في صفوف الأندية الخارجية، وذلك بعد تجربة غير موفقة في ستوك سيتي الإنجليزي.

 

وسعى رمضان إلى التواجد في أوروبا ولكن نظراً للظروف الشخصية عاد إلى صفوف النادي الأهلي، ومنه إلى بيراميدز لخوض فترة تحدي جديدة سعى من خلالها إلى تحقيق الطموح، ولكن حتى الآن لم يحصل مع بيراميدز على أية بطولات محلية أو إفريقية.

 

ويرغب النادي الأهلي في أن يتقلد لاعبيه العالمية والوصول إلى المرحلة الأبرز لكل اللاعبين أصحاب الامكانيات الرائعة والذين يتمتعون بقدرات فنية وبدنية رائدة تمكنهم من أجل يستمروا على نهج اللاعبين الكبار.

 

وسعى أكثر من ناد إفريقي للحصول على خدمات أليو ديانج ومحمد شريف ومجدي “قفشة”، ولكن احتياج النادي الأهلي لهم حال دون رحيلهم، بالإضافة إلى تمسك اللاعبين بالتواجد ضمن أفضل الأندية الإفريقية خلال المرحلة الهامة المقبلة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …